تحديث ببجي موبايل 2.7 متاح الان للتحميل، اليكم اهم خصائصة..

صدر تحديث لعبة ببجي موبايل رقم 2.7 الجديد الذي اصبح الان متاح للتحميل على جميع الانظمة للاجهزة المحمولة. التحديث الجديد يجلب معه الكثير من المكافأت والتحديات والمظاهر الجديدة التي سنتناولها معكم في هذا التقرير المفضل.

اولى المكافأت التي يمكن ان تحصل عليها بمجرد تثبيت التحديث الجديد في الفترة ما بين 11 و 20 يوليو الجاري هي 3000 BP و 100 AG وخوذة الدي جاي الأنيقة.

محتوى تحديث لعبة ببجي موبايل رقم 2.7

  1. تعاون PUBG MOBILE مع دراغون بول سوبر.. أوضاع دراغون بول جديدة بالغة الإثارة!
  2. لقد وصل الوضع الجديد بطابع دراغون بول سوبر! اجمع كرات دراغون بول السبع لاستدعاء شينرون وتمنى امتلاك القوة!
  3. الوضع المستقل الجديد، باتل رويال: دراغون بول سوبر، يقدم خريطة فريدة بمساحة 1.6 × 1.6 كم! العب بشخصيات دراغون بول في هذا الوضع المميز!
  4. تحديثات عالم العجائب: الصراع الصيفي أصبح متاحًا! اكتشف تشكيلة من طرق اللعب ذات الطابع الصيفي!
  5. سلاح ناري جديد: بندقية ACE32 الهجومية الجديدة التي تستخدم ذخيرة من عيار 7.62 مم. ستتاح في جميع الخرائط!
  6. تحسينات أخرى على الميزات: سيحصل وضع المُبدع أيضًا على تحديث جديد، بالإضافة إلى ميزات جديدة مثل خاصية الحمل على المركبات وتبديل الأزياء من حقيبة الظهر والكثير غير ذلك!

مهارات وأسلحة وعناصر جديدة

سيقد تحديث لعبة ببجي موبايل رقم 2.7 الجديد العديد من المهارات والاسلحة والعناصر المختلفة. يمكنك الاطلاع على خصائص بعضها بالاسفل.

بوكو جيتسو 

  • التقطه واستخدمه من قائمة العبوات المتفجرة للتحليق بحرية بسرعة الجري. خلال هذه الفترة، لا يمكنك تغيير الاسلحة النارية او القنابل اليدوية، ولكن يمكنك استخدام كاميهاميها.
  • اضغط على زر ‘Ki” لكسب سرعة معززة تمكنك من التنقل إلى مسافات ابعد.

كاميهاميها

  • التقط العنصر للحصول عليه. يستخدم قدر محدد من طاقة الـ Ki.
  • اشحنه لاطلاق شعاع مستمر يسبب ضرر كبير بمنطقة صغيرة في اتجاه الهدف. لن تتمكن من الحركة اثناء شحنه او اطلاقه.

السنزو بين

    • التقط العنصر للحصول عليه. يتيح لك تجديد الصحة والطاقة بالكامل، بالاضافة الى استعادة قدر كبير من الـ Ki.

رادار التنين

    • لا يمكن استخدامه خلال اختبار دراغون بول

كبسولة هويبوي او السيارة الطائرة

  • كبسولة يمكنك حملها وتحويلها إلى مركبة.
  • فور رميها تتحول إلى مركبة تتسع لثلاث اشخاص. وهي عبارة عن حوامة يمكن استخدامها كوسيلة نقل عادية. تتقلص مرة اخرى الى كبسولة كلما اردت ذلك.

ميزات طريقة اللعب في تحديث ببجي موبايل 2.7

  • التيار الصاعد: طريقة جديدة للتنقل لمسافات متوسطة. اقترب من التيار الصاعد لترتفع في الهواء. بعد ارتفاع معين، ستهبط عائدًا إلى الارض، حيث يمكن تعديل الاتجاه.
  • الحمم البركانية: يمكن ان تندلع الحمم البركانية من الفوهة لتسبب ضرر في مدى معين. إذا خطوت على الحمم البركانية، فستخسر صحتك بشكل تدريجي.
  • نقطة النقل الفوري: تسمح للاعبين بالتنقل فورًا والتحرك بسرعة. اعبر من خلالها لتخرج من الجانب الآخر. لها فترة تهدئة بعد استخدامها، لذا لا يمكنك استخدامها مرات عديدة متتالية.
  • منطقة الثراء: منطقة حضرية متميزة، يمكن الحصول منها على تعزيزات عشوائية تم تعيينها منذ بداية المباراة. توجه إليها لتنال التعزيزات، مثل سرعة الحركة أو تجديد الصحة، بالإضافة إلى الكثير من الإمدادات.
  • الصناديق الموقوتة: خلال المباراة، سيظهر مؤقت العد التنازلي للصناديق في مواقع عشوائية. عند نهاية العد التنازلي، سيظهر صندوق في مكان قريب.
  • صناديق الخريطة: تتوفر في اللعبة صناديق طريقة لعب فريدة المنتشرة في كامل أرجاء الخريطة. اذهب بالقرب منهم لنيل الإمدادات.
  • نقطة الاستشفاء: يُجدد الصحة والدرع فور لمسه. لها فترة تهدئة، لذا لا يمكنك استخدامها مرات عديدة متتالية.
  • منصة الإنعاش: إذا تم استبعاد أحد أعضاء الفريق، فيمكن إنعاشه في منصة الإنعاش في مكان ثابت لفترة محدودة. مركز الإنعاش يدخل في فترة تهدئة بعد استخدامه. يمكن إنعاش كل لاعب مرة واحدة فقط من قبل زميله في الفريق يعود اللاعبين للظهور بالقرب من منصة الإنعاش.

بطولة جميع المواهب

  1. بطولة جميع المواهب S14 متاحة من 17 يوليو حتى 31 اغسطس من هذا العام.
  2. مكافأت جديدة في متجر الفعالية: مجموعة سفاح المعارك (اسطورية)، وغطاء رأس سفاح المعارك (اسطورية)، ومجموعة الطباخة الساحرة (ملحمية)، وغطاء رأس الطباخة الساحرة (ملحمي)، والغموض الحالم – UZI (ملحمي)
  3. مكافأت صندوق بطولة جميع المواهب S14 الجديدة: مجموعة سفاح المعارك (اسطورية)، وغطاء رأس سفاح المعارك (اسطورية)، ومجموعة الطباخة الساحرة (ملحمية)، وغطاء رأس الطباخة الساحرة (ملحمي)، والغموض الحالم – UZI (ملحمي)، والطابع الذهبي البسيط – Vector (ملحمي)
  4. مكافأت جديدة للمركزين الأول والثاني: مجموعة الدقة الفائقة (اسطورية)، وغطاء رأس الدقة الفائقة (اسطورية)، وشُعلة القتل البنفسجية – S1897 (اسطورية)، ومظلة هبوط فنون ساحة المعركة (ملحمية)، مجموعة متجول الفجر (ملحمية)

ايضاً يجلب التحديث معه بعض الاصلاحات على النظام وموازنة طريقة اللعب واستهلاك الطاقة وغير من التحسينات التي يمكنك الاطلاع عليها من خلال الصفحة الرئيسية للعبة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button