شون لايدين: صفقة الاستحواذ على استيديو Insomniac هي افضل انجازات بلايستيشن

شون لايدين الشخص الذي لن ينساه الكثير لانه يعد من اعمدة النجاح الكبير الذي حققة قسم بلايستيشن خاصة في العقد الاخير و جيل البلايستيشن 4 و لكن صدمنا عندما غادر شركة سوني قبل اشهر من الان و في خضم الكشف عن الجيل الجديد.

رغم ذلك يستمر شون في التحدث عبر حسابات التواصل الاجتماعي عن بلايستيشن من حين الى اخر و اخر تغريداته كانت عن استيديو Insomniac الذي وصفه بانه افضل صفقة قامت بها سوني و بلايستيشن حتى الان و شارك مع التغريدة صورة لمجسم مصمم باتقان لشخصية لعبة Ratchet & Clank التي طورها استيديو Insomniac للبلايستيشن.

يبدو و كأنه مر وقت طويل, تعد خطوة ضم Insomniac واحد من أعظم الإنجازات التي كنت محظوظًا لأن اشارك فيها بلايستيشن, خطو جيد جدا وفي الاتجاه الصحيح دائما, استمروا في ابداعاتكم يا Insomniac!

View image on Twitter

يذكر ان استيديو Insomniac قد قدم الكثير من الاعمال المميزة بتعاونه مع شركة سوني لانتاج العاب بجودة عالية على منصات بلايستيشن مثل لعبة Spyro the Dragon و Ratchet & Clank و Resistance و مؤخرا لعبة Marvel’s Spider-Man التي حققت نجاح ضخم و قد ساهم هذا في تسهيل استحواذ سوني على الاستيديو في اغسطس من العام الماضي 2019 ليصبح الاستيديو رقم 14 بين استيديوهات بلايستيشن.

لا احد يعلم ما هو مشروع الاستيديو القادم و الشائعات تتحدث عن Spider-Man 2 و لكن التلميحات تشير الى شيء ما يتعلق بسلسلة Resistance التي ربما تعود اما بجزء جديد او ريميك لاجزاء السلسلة الثلاثة او ربما نرى جزء جديد من لعبة Ratchet & Clank التي تعودنا على وجودها ضمن عناوين الاطلاق لمنصات بلايستيشن السابقة.

اقرأ المزيد  مبيعات البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون تنخفض بشكل كبير و Dragon Ball Z Kakarot في المقدمة..

هل ترى ان رأي شون صحيح بان صفقة ضم استيديو Insomniac الى استيديوهات سوني هي الصفقة الافضل حتى الان و ما هي توقعاتك للاستيديو التالي الذي يشاع ان سوني ستستحوذ عليه في الفترة القادمة حسب ما تتحدث عنه التسريبات و الشائعات؟

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock