شاهد الاستعراض الأول والمعمق لأسلوب لعب EA SPORTS FC 24 وميزاتها الثلاثة

تمت إضافة 34 أسلوب لعب جديد في هذا الجزء

لا يزال أمامنا أكثر من شهرين لصدور بديلة لعبة فيفا 24 المنتظرة، وهذه المرة من خلال الاسم التجاري الجديد لها EA SPORTS FC 24 التي ستصدر بشكل رسمي في تاريخ 29 سبتمبر من العام الجاري.

أصدرت شركة EA قبل لحظات قليلة وعبر قناتها على يوتيوب، عرض جديد يسلط الضوء بشكل معمق ولأول مرة على أسلوب اللعب للعبة كرة القدم المقبلة FC 24، والذي يستعرض من خلاله الميزات الرئيسية الجديدة للعبة، بما في ذلك خصائص الـ HyperMotionV و PlayStyles المحسّن بواسطة شركة Opta الخاصة باللاعبين، بالإضافة الى محرك Frostbite الذي تحسينه بشكل ثوري.

المزيد حول FC 24

بدأت الطلبات المسبقة للحصول على اللعبة في جميع المتاجر الرقمية، وسيكلف الإصدار الأساسي على منصات مثل Xox Series و PlayStation والحاسب الشخصي مبلغ 69.99 دولار أمريكي، بينما ستكلف إصدارة Ultimate Edition مبلغ 99.99 دولار أمريكي، وعلى جهاز Nintendo Switch ستكلف الإصدارة الأساسية مبلغ 59.99 دولار أمريكي.

ستعتمد اللعبة على محرك FrostBite المملوك لشركة EA وليس على محرك UE5 كما كنا نتوقع. بالإضافة الى ذلك، سيتم استخدام تقنية Hypermotion V حيث تم الكشف عما يعنيه حرف V وهو اشارة الى Volumetric التي تعتمد على الابعاد الثلاثية بزاوية 360 درجة وتقنيات اوسع لضبط اسلوب اللعب.

تتميز لعبة EA Sports FC 24 بامتلاكها عدد من الأطوار التي يعرفها الجميع على مدار السلسة والغنية عن التعريف. ومع ذلك، هناك بعض الإضافات والتحسينات الرئيسية الجديدة القادمة للاعبين، بما في ذلك تقنية HyperMotionV الجديدة، واللعب المشترك لنفس الجيل من المنصات في طور Clubs، وتحسينات على طور المهنة، والمزيد.

تم تحسين تلك التقنية من خلال بيانات Opta الواقعية وأبعاد الرياضيين الحقيقة، وتتجاوز التقييمات الإجمالية لإضفاء الحيوية على القدرات على أرض الملعب التي من شأنها أن تجعل اللاعبين مميزين، حيث ستؤثر كل خاصية الـ PlayStyle على طريقة اللعب، وهو ما سيمنح اللاعبين إمكانيات فريدة ستراها وتشعر بها في طريقتهم في اللعب التي ستصبح أكثر واقعية من أي وقت مضى.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button