تحديث بلايستيشن 4 الجديد 8.50 متاح الان للتحميل, اليك اهم خصائصة..

بالتزامن مع اطلاق تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 5 قبل ساعات من الان, اطلت سوني تحديث بلايستيشن 4 الجديد 8.50 والذي اصبح متاح للتحميل الان في جميع الاقطار حيث يبلغ حجم التحديث 481 ميجا.

الجديد في تحديث بلايستيشن 4 8.50:

من احد المميزات الجديدة التي اصبحت الان متاحة في جهاز بلايستيشن 4 هي امكانية مشاركة اللعبة Share Play مع مالكي اجهزة بلايستيشن 5, بمعنى اخر يمكنك الان ان تشارك طريقة اللعبة مع صديقك عبر الشبكة المحلية او الانترنت والعكس صحيح ايضا.

ايضا فيما يتعلق بالمجموعات التي تنضم اليها يمكنك الان تفعيل او الغاء تفعيل التنبيها بشكل فردي لكل مجموعة انت منضم اليها, بالاضافة الى امكانية اخفاء الالعاب التي تلعبها.

هذه بالنسبة للاضافات الجديدة بينما وكما نعلم بشكل مسبق فقد تم ازالة خاصية المجتمعات Communities من النظام بشكل كامل الان.

كما اسلفنا تحديث بلايسيتشن 4 الجديد 8.50 يأتي بالتزامن مع اطلاق تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 5 (اطلع على التفاصيل هنـا) حيث تعمل هذه التحديثات لتحسين التناغم وترابط منصات سوني ببعضها البعض عبر الشبكة بجانب تحسين الكثير من الخصائص والوظائف الاعتيادية.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل التي سنشارككم بها خلال الساعات القليلة القادمة وبعد تجربتنا للتحديثات الجديدة بينما يمكنكم انتم مشاركتنا بما هو جديد وتمكنتم من استكشافه في هذه التحديثات في قسم التعليقات بالاسفل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار