مصدر: Nintendo تخطط لحدث Nintendo Direct في شهر سبتمبر المقبل

سنسمع المزيد عن ألعاب نينتندو القادمة

عهدنا من شركة Nintendo بعدم تواجد أي جدول زمني لأحداثها، لكن الشركة لديها نمط خلال كل عام يمكن توقعه بشكل كبير، من المتوقع أن نرى الشركة مرة أخرى في حدث جديد خلال عام 2023 وبالتحديد خلال شهر سبتمبر.

جاءت هذه المعلومات وفقًا للصحفي المعروف بتسريباته مع نينتندو “جيف جروب” في آخر حلقة من بودكاست Nintendogs، ادعى “جيف” من خلالها بأننا سنحصل على حدث Nintendo Direct خلال شهر سبتمبر المقبل، وفقًا له سيحدث ذلك في نفس الوقت تقريبًا مع حدث Nintendo Live في “سياتل” والمقرر أن نراه في 1أو 4 سبتمبر.

على الرغم من أن Nintendo Switch في العام السابعة من حياته، من المحتمل أن يكون لدى الشركة اليابانية الكثير لهذه المنصة، وستعرضها في سبتمبر خلال حلقة Direct القادمة إذا حدث ذلك. من المقرر إطلاق Super Mario Bros. Wonder في أكتوبر مع إصدار Super Mario RPG Remake في الشهر الذي يليه، بينما لدى Nintendo أيضًا لعبة Princess Peach و Luigi’s Mansion: Dark Moon remaster من المخطط إطلاقهما في وقت ما في عام 2024.

زعم “جيف” أيضًا أن Metroid Prime 2: Echoes Remastered وتوسعة Zelda الجديدة سيصدران قريبًا، لذلك قد تكون هناك فرصة أن ينتهي بنا الأمر إلى سماع شيء رسمي حولهم في حدث Direct أيضًا. لكن بشكل عام لا نعتقد أننا سنسمع أي شيء حيال منصة Switch 2 لذلك لا ترفع آمالك كثيرًا مع الحدث المزعوم، إلا إذا أرادت الشركة أن تثير الزخم حولها من جديد.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button