طرق الحصول على كوينز eFootball 23 Coins والاستعداد لـ eFootball 24..

اصبح الحصول على عملات الشراء داخل اللعبة كوينز eFootball 23 Coins امر ضروري للكثير من اللاعبين الذين يسعون الى بناء فريق الاحلام الخاص بهم. او من يستعدون للانتقال الى النسخة التالية eFootball 24 الشهر القادم.

مع كشف EA عن لعبة كرة القدم FC 24 (تغطية شاملة تجدها هنا) التي تستعد الاصدارها في شهر سبتمبر. تتجهز كونامي للدخول الى المنافسة من خلال eFootball 24 بتحديث ضخم لم يكشف بعد عن تفاصيله. لذلك يجب عليك ان تكون مستعد لهذا الانتقال من خلال جمع عملات الكوينز.

كوينز eFootball 23 Coins هي عملات افتراضية يتم استخدامها للشراء داخل لعبة كرة القدم. ويمكن الحصول عليها اما بشكل مجاني او من خلال الشراء بعملات حقيقية. هنا في هذا التقرير سنرافقككم بطريقة الحصول على هذه العملات بكلتا الطريقيتن.

الحصول على كوينز eFootball 23 Coins بشكل مجاني

  • تسجيل الدخول اليوم.
  • اكمال التحديات في اللعبة.
  • هدايا مجانية بين الحين والاخر.

ربما يكون الحصول على العملات في لعبة اي فوتبول 23 بشكل مجاني هي افضل الطرق التي يبحث عنها اللاعبين. لكن تذكر دائما ان الشيء المجاني لن يكون كافي من اجل استخدامها للوصول الى رغباتك في بناء فريق الاحلام الخاص بك.

احد الوسائل المتاحة للحصول على كوينز eFootball 23 Coins بشكل مجاني هو التحديات اليومية التي تتوفر في اللعبة.

  • بعد ان تقوم بتسجيل الدخول الى اللعبة.
  • اضغط على خيار Match للدخول إلى التحديات.
  • بعد الضغط على الاحداث والفعاليات Events.. اختيار World Wide Club.
  • سيتم ادخالك الى صفحة بها تحديات مختلفة تمنحك ما بين 50 الى 200 كوينز.

الطريقة الاخرى التي تمنحك eFootball 23 Coins بشكل مجاني هي الهدايا Gifts التي يمكن ان تحصل عليها بين الحين والاخر.

احد وسائل الحصول على مثل هذا النوع من الهدايا هو تسجيل الدخول اليومي، فبمجرد تسجيل دخولك الى اللعبة يتم اهدائك بعض العملات كنوع من الترحيب.

اما الطريقة الاخرى للحصول على عملات كوينز اي فوتبول 23 هو شرائها باموال حقيقية. يمكنك القيام بذلك من خلال متجر اللعبة الداخلي myClub Store. يمكنك الوصول الى المتجر من خلال تسجيل الدخول الى اللعبة، ثم التوجه الى myClub ومن ثم الدخول الى المتجر.

عملات كوينز eFootball 23 Coins تتوفر على شكل حزم مختلفة، لكل حزمة سعرها الخاص والذي يختلف حسب المنطقة التي يتبع لها حسابك.

حزم كوينز eFootball 23 Coins

كوينز  EFOOTBALL 23 COINS السعر
100 1 دولار
250 2.7 دولار
1,050 10 دولار
2,150 20 دولار
3,300 30 دولار
5,800 50 دولار
12,000 100 دولار

ايضا يمكنك الحصول على عملات كوينز في اي فوتبول من خلال متاجر الطرف الثالث المعتمدة بشكل رسمي من كونامي. ابرز هذه المتاجر هو متجر بلايستيشن ومتجر اكس بوكس واخيراً متجر ستيم اذا كنت تلعب اللعبة على الحاسب الشخصي.

في هذه الاثناء ومن خلال التحديث 3.00 الذي سيصدر قريباً للعبة eFootball 23 من المفترض ان ينقلها الى النسخة التالية eFootball 24 حيث سيحصل عشاق اللعبة على بعض التحسينات والتعديلات بالاضافة الى المزيد من اطوار اللعب.

إحدى الميزات التي لا تزال مفقودة في لعبة eFootball 2023 هو وضع اللعب Master League الذي من المفترض ان يكون متواجد في اللعبة من اليوم الاول لاصدارها. هذا الوضع يعد البديل عن وضع Career Mode الذي شهدناه في سلسلة PES. رغم مطالبات اللاعبين المستمرة منذ مدة طويلة الا ان كونامي ما زالت متكتمة حول موعد وصولة المتوقع خلال هذا العام.

في كل الاحوال، يبدو اننا في انتظار تحديث كبير للعبة مع الكثير من المحتوى الذي يستحق ان ننفق عليه المزيد من عملات كوينز او eFootball 23 Coins لذلك ننصحك بالاحتفاظ بكل ما تملك او بعض منه استعداداً لموسم القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button