لعبة Diablo 4 تتلقى قنبلة التقييمات من اللاعبين الغاضبين!!

التحديث الجديد يثير استياء اللاعبين!

لاعبو Diablo 4 غير سعداء بآخر تحديث أثر على العديد من الجوانب الرئيسية في اللعبة، التحديث الذي صدر مؤخرًا أثر على مدى الضرر بشكل عام بجانب نقاط الخبرة المكتسبة من الوحوش ذات المستويات المرتفعة.

نظرًا لأن تعليقات المستخدمين ليست شيئًا على Battle.net، فقد لجأ المعجبون إلى وضع كل انطباعاتهم على تجربة المستخدمين للعبة على موقع Metacritic

على PS5 والحاسب الشخصي انخفضت درجة مراجعة المستخدمين إلى 2.5 و 2.8 بينما حصل إصدار Xbox Series X / S على 4.2 حتى إصدارات Xbox One و PS4 لم تسلم من التقييمات السلبية، حيث حصل ps4 على 4.4 كتقييم من المستخدمين و Xbox one على 4.0.

لذلك، من المتوقع أن اللاعبون قادرون الآن على إلحاق المزيد من الضرر على سمعة اللعبة والمطور معاً، ولذلك بسبب أن هناك الكثير من الاستياء والاحباط المنتشر بين المنتديات الرسمية للعبة وعلى Diablo 4 subreddit.

حيث حظيت اللعبة بأفضل إطلاق لشركة Blizzard تقريبًا، حققت لعبة Diablo 4 مبيعات بعوائد وصلت الى 666 مليون دولار خلال الايام الخمسة الاولى من اصدارها منذ  الأول من شهر يونيو على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PlayStation و Xbox.

من المفترض أن الموسم الأول انطلق اليوم لكن مع هذه المشاكل كان إطلاق الموسم الأول محبط للغاية، لا نعلم متى سيصلنا التحديث الجديد الذي سيكون مسئول عن إصلاح مشاكل اللعبة الحالية، لكن ترقبوا المزيد وسنوافيكم عند قدوم التحديث.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button