مميز

ملخص الكشف الثاني عن لعبة Marvel’s Spider-Man 2 في حدث Comic-Con

تجربة واعدة في عالم الرجل العنكبوت

كشفت سوني واستديو انسومنياك الليلة الماضية عن العرض السينمائي الثاني للعبة Marvel’s Spider-Man 2 خلال فعاليات حدث Comic-Con وشاركونا الكثير من المشاهد الجديدة لبعض الشخصيات من ضمنها الشخصية التي كانت غامضة طوال الوقت Venum.

من خلال العرض الجديد الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل، حصلنا على نظرة مقربة من العديد من الشخصيات ابرزها البطلين بيتر باركر ومايلز مورالس ولكن هذه المرة دون ان يكونا تحت قناع شخصية سبايدر مان. بالطبع ستلاحظ مدى دقة تصميم الشخصيات بمظهرها الجديد.

ايضا من الشخصيات التي ظهرت في الكشف الثاني عن لعبة Marvel’s Spider-Man 2 كانت ماري جين التي تبدو جداً رائعة مع دقة التصميم وبروز التفاصيل بفضل تقنيات محرك اللعبة الذي تم تطويره ليتناسب مع قدرات جهاز بلايستيشن 5.

تفاصيل قصة Marvel’s Spider-Man 2

  • احداث اللعبة تقع بعد 9 – 10 اشهر بعد الجزء السابق.
  • كل من بيتر ومايلز سيكونا بكامل قوتهما.
  • البطلان يحاولان ضبط حياتهما الخاصة.
  • ستكون هناك مواجهة مباشرة بين بيتر باركر ومستر نيجاتيف قاتل والده.
  • يحصل بيتر باركر على هذه القوة الجديدة، ويبدأ في إبعاد الناس عنه.
  • تأكيد وجود 3 مدن كبيرة في اللعبة وهي بروكلين وكوينز وجزيرة كوني.
  • Venom سيكون اكثر قوة وشدة في التدمير واشار مؤدي الشخصية توني تود الى انه اراد ان يشعر بالاثارة واللذة من خلال الشخصية التي يمثلها.

المطورين في استديو انسومنياك اكدو انهم يسعون لتقديم تجربة بصرية غير مسبوقة في عالم الرجل العنكبوت ابتدأ من مدينة نيويورك التي ظهرت مملوءة بالتفاصيل المقتبسة بشكل كامل من المظهر الاصلي للمدينة العملاقة.

سيكون هناك تصميم كامل لثلاثة مناطق في مدينة نيويورك وهي بروكلين وكوينز واخيراً جزيرة كوني. وقد اكد المطور اننا سنشهد تمثل لهذه المدن بشكل لا يمكن تصديقة. بينما تم اقتباس الكثير من التفاصيل الاصلية واعادة تصميمها بشكل دقيق داخلها مع اثراء المدن بالتفاصيل والاضائة والمجسمات التي ستجعل طريقة اللعب اكثر متعة.

الجزء الاكثر اثارة في حدث الكشف عن Marvel’s Spider-Man 2 كان الظهور الاول للوحش الاسود Venom الذي اكد المطورين انه سيكون بنفس المظهر خلال اللعب. لكن ورغم ان فينوم هو الخصم الاساسي الا انه ليس الوحيد في اللعبة حيث يظهر Kraven الخصم العنيد والصيادين الذين يرفقوه في المدينة. من هنا يبدأ كل من سبايدرمان وماري جين في البحث عن دوافع ظهور كارفين وعصابته، لكن في هذه الاثناء يظهر شيء جديد يهدد المدينة وهو السيمبيوت.

مدير السرد جون باكيتفي شاركنا بعض التفاصيل حول بداية القصة ومدى الترابط بين الشخصيات وطريقة تطوير الاحداث حيث قال:

“كل من بيتر باركر ومايلز موراليس يكافحان من أجل حياتهما الشخصية. يحاول مايلز إيجاد وقت لكتابة مقال دخول الكلية، لكنه يواصل المماطلة والتركيز على عملة كسبايدر مان بدلاً من ذلك. في هذه الأثناء، بيتر غارق في مدفوعات منزل العمة ماي، بينما لا يستطيع بيع المنزل، وهذا يشغله بشكل كبير. ومثل مايلز، يحاول بيتر في تحقيق التوازن مع العديد من المسؤوليات. تريد ماري جين مساعدة بيتر في الرهن العقاري، لكن وظيفتها على المحك الان بعد أن عاد جونا جيمسون الى Bugle ويتطلع إلى تغير الكثير. لقد وصل أبطالنا إلى مفترق طرق، مع مستقبل غير مؤكد، وبعض القرارات الصعبة المقبلة..”

الكشف عن النسخة الخاصة المحدودة

  • جهاز بلايستيشن 5 بطابع Spider-Man 2 باللون الاحمر والاسود.
  • وحدة تحكم DualSense بطابع اللعبة.
  • الواح اغطية لجهاز بلايستيشن 5.
  • نسخة Collector’s Edition
Marvel’s Spider-Man 2
Collector’s Edition

الطلب المسبق للنسخ الخاصة وجميع الاكسسوارات سيكون متاح للطلب المسبق ابدأ من يوم الجمعة القادم 28 يوليو الجاري. بينما سيتم اصدارها بشكل رسمي وتسليم طلبات الطلب المسبق يوم 1 اغسطس القادم.

لعبة Spider-Man 2 قادمة حصرياً على جهاز بلايستيشن 5 يوم 20 اكتوبر من هذا العام 2023.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button