تأكيد جديد لقدوم لعبة اكس بوكس High on Life الى منصات PS5 و PS4..

ننتظر الاعلان الرسمي قريباً!!

ما زال الامر غير رسمي حتى الان ولكن اليوم يضاف دليل جديد اخر وقوي على ان لعبة اكس بوكس High on Life قادمة الى منصات PS5 و PS4.

بالامس، تم رصد ظهور بيانات اللعبة في قاعدة بيانات متجر بلايستيشن وقد تم تأكيد ذلك من خلال الاسم وملف اللعبة الذي تم الكشف عن حجمة ونسخة الاصدار الذي ستصل فيه اللعبة الى منصات بلايستيشن، تفاصيل اكثر تجدها هنا.

اليوم دليل جديد وربما الاقوى حتى الان يدل على ان لعبة High on Life قادمة بالفعل الى منصات PS5 و PS4 وهو ظهور قائمة الكؤوس او Trophies الخاصة باللعبة على موقع exophase الشهير.

الموقع المذكور متصل بشكل ذاتي مع متجر بلايستيشن بحيث يقوم برصد اي انجازات او Trophies تظهر في قاعدة بيانات متجر بلايستيشن. حيث تم رصد 33 تروفي خاصة بلعبة High on Life اصبحت ظاهرة الان مع جميع شروط الحصول عليها.

الكؤوس التي تتوزع ما بين تروفي بلاتيني، و18 برونزي، و6 ذهبي، و8 فضي، مع ظهور الصورة الرمزية لكل تروفي كما تشاهدون هنا.

يذكر ان لعبة  High on Life قد تم اصدارها على اجهزة اكس بوكس وخدمة Game Pass من اليوم الاول. وقد اصبحت من اقوى اطلاقات الخدمة لعام 2022 في وقت قياسي. ايضا اصبحت اضخم اطلاق لعنوان طرف ثالث على الخدمة. واخيراً، اقوى لعبة قصصية فردية بالمنظور الاول على الخدمة.

قصة لعبة High on Life

بعد التخرج في المدرسة الثانوية مباشرةً أنت بلا وظيفة ولا تطمح لأي شيء، ولا يسير أي أمر لصالحك، حتى يغزو ائتلافٌ من الفضائيين الأرض، ويريد استغلال البشرية إلى أقصى مدى. يجب الآن أن تستجيب الحيوية وفريق من المسلحين الرائعين لنداء البطولة، وتصبح أشرس صائد جوائز عبر المجرات قد شهده الكون. سافرْ إلى مجموعة متنوعة من المواقع والمناطق الحيوية عبر الكون، وواجِه “غارمانتوس” الشرير وعصابته من الحمقى، واجمع الغنائم، وتعرف على شخصيات فريدة، وأكثر من ذلك، في أحدث مغامرة كوميدية من تأليف Justin Roiland!

بعد هذه التسريبات المتكررة والتي تستند على مصادر دقيقة، نتوقع ان يتم الكشف عن قدوم لعبة High on Life الى منصات PS5 و PS4 خلال الايام القليلة القادمة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button