تحديث: اشاعة تشغيل نسخة Wolverine المسربة على اكس بوكس غير صحيحة إطلاقًا

بالامس تراكمت الأخبار والشائعات التي كان مصدرها الاختراق الكبير الذي تعرض له استديو التطوير Insomniac Games، والتي كان من بينها أن لعبة Wolverine النسخة المسربة “الغير كاملة” والتي ما تزال في عملية التطوير، تم تشغيلها على اجهزة اكس بوكس.

الخبر غير صحيح إطلاقًا، ولأنه كان من الأخبار الغير منطقية التي جاءت وسط كم هائل من التسريبات، كان لابد لنا من وضعه تحت بند “شائعة” حختى يتسنى لنا التأكد من صحة التفاصيل، والتي كانت بالفعل غير صحيحة.

الخبر الأصلي

يبدو أن مسلسل الاختراق الذي تعرض له استديو التطوير Insomniac Games ما يزال يتسبب في ظهور المزيد من الأخبار السيئة بالنسبة لشركة سوني وللاعبين كذلك، والنسخة المسربة الغير مكتملة من لعبة Wolverine تتصدر الترند العالمي حاليًا.

رغم أن لعبة Wolverine التي تعتبر من أهم مشاريع بلايسيتشن 5 المستقبلية لا تزال على بعد بضع سنوات من الإصدار، إلا أن الاختراق الكبير مكن بعض “العابثين” من مشاركة نسخة اللعبة على منصة الحاسب الشخصي ومشاركتها على الإنترنت وهي متاحة الآن بشكل قابل للعب “نسخة مبكرة وما تزال في مراحل التطوير المبكرة”.

المصيبة أن “المودرز” أو المعدلين بدأو بإصلاح هذه النسخة والتعديل عليها لكي يجعلوها قابلة للعب، وهذا الخبر شاركناكم إياه مساء أمس، ولكن أن يصلوا الى حد جعلها تعمل على منصات اكس بوكس سيرز في وضع Dev Mode مع وضع بعض التعديلات الخاصة ببيئة XDK، لذلك فإن هذا الأمر يصعب تصديقه إطلاقًا!

رغم أن الأمر غير مؤكد تمامًا حتى هذه اللحظة، فإن العديد من المستخدمين قد بدأو بالحبث عن ملفات اللعبة عبر مواقع الانترنت، غير آبهين لما يمكن أن تحتويه هذه النسخة من اللعبة “الغير مكتملة” من ملفات أو روابط خطيرة وضعها لصوص برامج الفدية، أو الدخول في مخاطرة قانونية مع شركة سوني، حيث حذرت هذه الأخيرة من التعامل مع تلك الملفات أو المقاطع حتى لا تكون شريكًا في القرصنة، ولمعرفة المزيد حول الأمر إضغط هنا.

في وقت سابق أيضًا قام المستخدم Swift on Security عبر اكس وهو متخصص في علوم الحاسب الشخصي بالتحذير من تحميل نسخة اللعبة التي انتشرت على الإنترنت قائلًا بأنها قد تحتوي على برامج مقرصنة لا يمكن للأجهزة أو حتى البرامج المضادة التعرف عليها، وإن حدث قد يكون الأوان فات.

أخبار ذات صلة

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button