موسم الوحوش الغلولة للعبة DIABLO IV متاح الآن

تم إطلاق الموسم الأول من Diablo IV، موسم الوحوش الغلولة، وأصبح متاح رسميًا. انطلق عبر السانكشواري لمواجهة الوحوش الغلولة الجديدة الخطيرة وتعاون مع الكاهن السابق لكاتدرائية النور، كورموند، للحصول على قلوبهم الخبيثة واستخدام قوتهم لصالحك في مغامرتك الجديدة.

بدايةً من هذا الموسم، سنُطلق أيضًا رحلة الموسم الأولى وبطاقة المعركة حيث يمكن للجميع كسب خدمة وربح معززات الموسم من خلال لعب اللعبة فحسب، أو العناصر التجميلية إذا اخترت شراء المستوى المدفوع من بطاقة المعركة.

كتذكير، تمنح المواسم جميع اللاعبين فرصة لبدء رحلة موسم جديدة مع الميزات الجديدة وآليات تجربة اللعب التي تمت إضافتها.

  • مع بدء الجميع على بفرص متساوية، يمكن للاعبين تجربة فئات وأبنية جديدة كانت تثير فضولهم أو خوض رحلة خلال الموسم مع فئة/ نسخة مفضلة ثابتة في أثناء الانخراط في الآليات الموسمية للحصول على تجربة جديدة.
  • لا يتطلب رفع مستوى شخصية جديدة البدء من الصفر، لأنه يجلب معه الشهرة السابقة المكتسبة من اكتشاف الخريطة والمزايا التي حصل عليها لاعبو مذابح ليليث. للتأكد من انتقال شهرتك إلى شخصيتك الموسمية، عليك تسجيل الدخول بشخصيتك الأبدية التي حققت أكبر تقدم أولًا.
  • إذا فتحت المطية، فستتمكن أيضًا من استخدامها فورًا بشخصيتك الجديدة.
  • بعد انتهاء كل موسم، سيتم ترحيل جميع الشخصيات إلى العالم الأبدي حيث سيتمكن اللاعبون من الوصول إليهم بشكل دائم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button