دليل جديد على اقتراب موعد إصدار لعبة Star Wars Outlaws

عندما كشفت يوبي سوفت والمطور Massive Entertainment رسميًا عن Star Wars Outlaws العام الماضي، تم منح اللعبة إطار زمني للإصدار والذي كان فقط عام 2024، وعلى الرغم من أن التفاصيل المنتظرة حول موعد إطلاق اللعبة كانت شحيحة منذ ذلك الوقت، إلا أن هناك دلائل تشير إلى أن ذلك يمكن أن يتغير قريبا.

تم تصنيف Star Wars Outlaws من قبل لجنة تقييم وإدارة الألعاب (GRAC) في كوريا الجنوبية، حيث حصلت اللعبة على تصنيف 19+ وهو ما يعادل تصنيف M من ESRB، عادةً ما تحدث التصنيفات العمرية للعبة في وقت متأخر نسبيًا في دورات التطوير أو ما قبل الإطلاق، مما يشير إلى أن Outlaws ربما تقترب من خط النهاية.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن المسرب البارز توم هندرسون ادعى في وقت سابق من هذا العام أن اللعبة كانت تستهدف وقت ما في النصف الأول من العام، إذا كانت هذه هي الخطة بالفعل في Ubisoft، فيجب أن نسمع شيئًا ملموسًا عنها في الأسابيع المقبلة.

لعبة Star Wars Outlaws قيد التطوير لأجهزة PS5 وXbox Series X/S والحاسب الشخصي، حيث تم التأكيد مؤخرًا على أن اللعبة ستنطلق مع تتبع الأشعة ودعم DLSS 3 على الحاسب الشخصي، وهناك خاصية أخرى ستدعمها نسخة الحاسب من اللعبة وهي خاصية Nvidia Reflexes وهي خاصية تسمح للاعبين الذين يملكون الاعدادات المطلوبة من الحصول على دقة أفضل وسرعة إطارات أعلى، ويمكنك الإطلاع على التقرير الكامل بهذا الصدد من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button