تحديث: العاب البلس المجانية لشهر اغسطس اصبحت متاحة للتحميل الان..

تحديث: العاب البلس المجانية لشهر اغسطس اصبحت متاحة الان للتحميل عبر المتجر العربي و الاوروبي و الامريكي و التي ستتضمن عنوانين لجهاز البلايستيشن 4 و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر في الموضوع الاصلي بالاسفل.

الموضوع الاصلي..

كشفت سوني مؤخرا عن العاب البلس المجانية الخاصة بمشتركي الخدمة لشهر اغسطس القادم حيث ستتضمن القائمة عنوانين مخصصين لجهاز البلايستيشن 4 هما:

بلايستيشن 4

  • WipEout Omega Collection
  • Sniper Elite 4

الالعاب من المفترض لها ان تتوفر لجميع المشتركين في الخدمة ابتدأ من يوم الثلاثاء الاول من شهر اغسطس و الذي سيكون بعد اسبوع من الان 6 اغسطس و سيكون خلال هذه الفترة هي الفرصة الاخيرة لمشتركي الخدمة تحميل العاب شهر يوليو و التي تحتوي على كل من  Detroit: Become Human و Horizon Chase Turbo.

يذكر انه قد تم ايضا الكشف عن العاب الجولد المجانية الخاصة بالمشتركين الذهبين على شبكة الاكسبوكس لايف لشهر اغسطس, القائمة كالعادة تتضمن 4 عناوين اثنين للاكسبوكس وان و اثنين للاكسبوكس 360 الذي مازال يحظى بدعم مايكروسوفت حتى اللحظة على عكس سوني التي اخرجت البلايستيشن 3 من القائمة بالكامل و اليكم هنا قائمة الالعاب التي ستحظون بتجربتها على اجهزة اكسبوكس لشهر اغسطس.

الاكسبوكس وان

  • Gears of War 4 ستتوفر من 1 – 31 اغسطس
  • Forza Motorsport 6 ستتوفر من 16 اغسطس – 15 سيبتمبر

الاكسبوكس 360

  • Castlevania: Lords of Shadow ستتوفر من 16 اغسطس – 31 اغسطس
  • Torchlight ستتوفر من 1 اغسطس – 15 اغسطس

الان بعد مشاهدة العاب البلس المجانية و الاكسبوكس Games With Gold من من وجهة نظرك الافضل؟ شاركنا رايك في قسم التعليقات بالاسفل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock