كوجيما يشوق للعبة Death Stranding 2 بصور حية وغامضة..

المخضرم هيديو كوجيما يعمل حاليًا على تطوير لعبة Death Stranding 2 الجزء الثاني من اللعبة التي صدرت في عام 2019، وستكون مكملة لأحداث الجزء الأول مع وجود مجموعة من نجوم هوليود ومن الجزء الماضي، والآن هو يشوق لشيء ما يتعلق بالمشروع نفسه.

قام المطور الياباني وعبر حسابه الرسمي على تويتر بمشاركتنا بجلسة تصوير متعلقة بعالم اللعبة، ولكن لا نعلم إذا ما كان ذلك مرتبطًا بلعبة Death Stranding 2 المنتظرة، أو ربما فيلم Death Stranding الذي تم الإعلان عنه في ديسمبر الماضي.

شاركنا كوجيما مجموعة من الصور لإحدى جلسات التصوير، ونشاهد خلالها ممثل يتحرك عبر عدة صخور كبيرة من أجل الهرب من عملاق ضخم ومخيف، لا نعلم إن كان عدو جديد، ولكن المثير للإهتمام بأن منطقة التصوير محاطة بشاشة هائلة مشابهة لما يتم استخدامها بمسلسل The Mandalorian، والتي تحتوي على العديد من ملامح عالم اللعبة، بالإضافة إلى الجبال الثلجية ومخيم صغير يحتوي على عدة خيام.

للأسف لا نعلم طبيعة هذا المشهد إذا ما كان يخص لعبة DS2 أو ربما فيلم Death Stranding الذي صرح كوجيما بأنه مشارك بقوة في العمل به. رغم أننا لا نعلم سوى القليل عن لعبة Death Stranding 2 والتي تم الكشف عنها رسميًا في حفل توزيع جوائز الألعاب 2022، حيث قمنا بإلقاء نظرة على Fragile و Sam Bridges.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button