مؤدي الأدوار في لعبة Death Stranding 2 يجهلون طبيعة أدوارهم..

أحد الممثلين يقول أنه من المعقد معرفة كيف يفكر كوجيما..

مجتمع اللاعبين على علم تام بأن المطور “هيديو كوجيما” له طريقته الخاصة والفريدة من نوعها في تطوير الألعاب، هذا الأمر أكسبه سمعة كبيرة لدرجة أن الممثلين الذين يمثلون في ألعابه مثل Death Stranding 2 لا يعرفون طبيعة أدوارهم فيها إلا بعد صدور اللعبة.

لعب الممثل Mads Mikkelsen دور Cliff Unger في  لعبة Death Stranding، حيث دخل هذا الأخير في مقابلة جديدة للحديث عن عملية صنع اللعبة. أثناء حديثه إلى GQ، قال ميكلسن إنه ونورمان ريدوس، الذي يلعب دور الشخصية الرئيسية في اللعبة، لم يفهموا تمامًا ما كان يتحدث عنه كوجيما، لكنهم وثقوا به في فهمه بشكل صحيح في النهاية.

ميكلسن” ذكر أنه من الصعب فهم كوجيما وكيفية تفكيره، بل حتى من الصعب فهم ألعابه التي يصنعها إلا بعد فترة من الزمن. حيث صرح:

“لقد كان Kojima يحاول عرض اللعبة علينا أكثر من مرة، وكنا على حد سواء في كل مرة نقول له أننا فهمنا الأمر، لذلك كان يجب علينا فقط القيام بالمشهد، وبعد ذلك نحاول فهم الأمور مرةً أخرى. كان هناك العديد من الطبقات، عندما كان يشرح لنا. لقد بذلت أنا ونورمان قصارى جهدنا لإيماءة الرأس في الوقت المناسب والقول بأننا فهمنا وسنمضي قدمًا، ولكننا لم نفهم أي شيء.”

حتى هذه اللحظة، تم تأكيد وجود العديد من الممثلين من الجزء الأول يعملون على الجزء الثاني من اللعبة التي لا تزال تحت التطوير، على سبيل المثال سيتواجد Norman Reduce و Ellie Fanning وغيرهم. وبالطبع من المرجح أن يتم الكشف عن المزيد من الشخصيات ربما في قادم الأشهر بعرض جديد وكشف عن المزيد من المعلومات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button