مصدر: سنحصل على وحدة تحكم Forza Motorsport الشهر المقبل

نعلم جيدًا أن Xbox بارعة في تصميم إصدارات ذراع التحكم اللاسلكية في نسخها الخاصة، وهو ما رأيناه في نسخة لعبة ستارفيلد ومن المتوقع أن نحصل أيضا عفى نسخة خاصة مع Forza Motorsport بحسب مصدر موثوق.

المصدر الموثوق كالعادة موقع Dealabs، والمعروف بتتبع المنتجات قبل  اصدارها، أشار إلى تواجد وحدة تحكم خاصة بلعبة Forza Motorsport مثل التي رأيناها مع لعبة ستارفيلد، وفقًا لما ذكره التقرير فإن الإسم الرمزي الخاص بوحدة التحكم سيكون Jemez، وسيتم إصدارها في تاريخ 8 أغسطس، ومن المتوقع أن تبلغ تكلفة هذا الإصدار 70 دولار.

من المتوقع أن نحصل أيضا على إصدار خاص لأجهزة Xbox Series X بمناسبة قدوم اللعبة، والشكل سيكون متقارب كثيرًا من الموجود على إصدار وحدة التحكم المزعومة. في جميع الحالات لم نتحصل حتى الآن على أي صور رسمية لإصدار Forza Motorsport سواء لذراع التحكم اللاسلكية أو الجهاز.

كل هذه المعلومات لا تزال مندرجة تحت قائمة التسريبات والشائعات، لذا لا تتطلع إليها كثيرًا حتى إعلانها بشكل رسمي، مع الأخذ في الاعتبار أن المسرب شهير بمعلوماته الدقيقة في الصناعة على مدار العامين الماضيين، لذلك لا نعتقد أن مصدر المعلومات مشكوك فيه.

خلال حدث Xbox Showcase الماضي، أعلن أستوديو Turn 10 عن موعد إطلاق لعبة Forza Motorsport على منصات Xbox Series X/S والحاسب الشخصي، والذي سيكون في 10 أكتوبر مع توفرها عبر خدمة Xbox Game Pass.

ْفريق اكس بوكس أكد في وقت سابق أن اللعبة ستدعم دقة عرض 4K مع اداء 60 إطار/ث على جهاز Xbox Series X. بينما ستدعم دقة عرض 1080p مع أداء 60 إطار/ث على جهاز Xbox Series S. وفي كلا الحالتين ستكون تقنية تتبع الشعاع مدعومة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button