يبدو ان هناك حصرية اخرى من حصريات Xbox قادمة قريباً الى PS5 و PS4..

شهدنا امس الصدور الصامت للعبة High on Life على PS5 و PS4 بعد ان كانت احد العناوين الحصرية على منصات Xbox. ويبدو اليوم اننا على موعد مع عنوان اخر من حصريات منصات Xbox قادمة الى منصات بلايستيشن قريباً.

لعبة Somerville يبدو انها ستجد طريقها الى منصات بلايستيشن بعد ان تم رصد قائمة الكؤوس Trophy تظهر على موقع Exophase. هذه نفس الطريقة حينما بدأت بعض المصادر الاعلامين تتحدث عن قدوم لعبة High on Life الى منصات بلايستيشن دون وجود اي اعلان رسمي.

قائمة Trophy الخاصة باللعبة تظهر بنفس العناوين والشروط لقائمة الانجازات على اجهزة Xbox Series X|S و Xbox One و PC، الاختلاف فقط في وجود تروفي بلاتيني. ربما تكون هذه اشارة الى ان الاعلان عن نسخة اجهزة بلايستيشن سيكون قريب، او ربما نحصل على اصدار صامت كما كان الحال مع High on Life.

صدرت لعبة Somerville بشكل حصري على اجهزة Xbox في نوفمبر من العام الماضي 2022، بينما كانت متاحة من اليوم الاول على خدمة Game Pass. وقد حصلت اللعبة على تقييمات متوسطة بينما نالت على استحسان الكثير من الجمهور.

تقييمات اللعبة على منصة Metacritic بلغت 71/100، بينما تدور قصتها حول لم شمل العائلة في أعقاب الكارثة، حيث يتوجب عليك أن تجد وسيلة لجعل عائلتك كاملة مرة أخرى. Somerville هي مغامرة خيال علمي ترتكز على التداعيات الحميمة لصراع واسع.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button