لعبة “الموزة” تتفوق على العاب ضخمة مثل Hellblade 2 و Ghost of Tsushima

لا يمكن تفسير ما يحدث حول لعبة "الموزة" والسبب في جذب اللاعبين اليها!!

ظاهر خارقة للطبيعة، انها لعبة “الموزة” التي ظهرت على منصة Steam مؤخراً، رغم انها لا تقدم الكثير الا انها تتفوق في عدد اللاعبين المتواجدين على عناوين كبيرة صدرت مؤخراً مثل Hellblade 2 و Ghost of Tsushima.

ماذا تقدم لعبة “الموزة” على Steam

بكل بساطة عندما تفتح هذه اللعبة المجانية المتاحة على منصة ستيم، ستظهر امامك حبة موز، وكل ما عليك فعله هو الضغط بشكل مستمر عليها بينما يظهر رقم على الشاشة يتزايد مع كل ضغطة. هذا كل شيء، نعم هذا صحيح، اللعبة لا تقدم اي تحديات او الغاز او اي شيء سوى الضغط من اجل ان يزداد الرقم.

وصف اللعبة على منصة Steam

“الموزة هي لعبة “اضغط للعب”، حيث تقوم بالنقر فوق الموز! في الموز، انقر فوق الموز للحصول على المزيد من الموز!! 😒”

بالطبع كون اللعبة مجانية ولا تقدم الكثير، الا ان مطورها الذي يدعى aaladin66 يمكنه جنى الارباح من خلال السكنات “Skins” التي يمكن شرائها من داخل اللعبة بسعر 0.90 دولار. طريقة سهلة لكسب لقمة العيش على ما يبدو.

Image

المثير في الامر هذه اللعبة التي لا يمكن وصفها بأقل من أنها “تافه” تمتلك عدد لاعبين متزامنين يصل الى اكثر من 57.500 الف لاعب. هؤلاء اللاعبين هم الذين يلعبون اللعبة في نفس اللحظة، وهذا الرقم تفوق على عناوين ضخمة مثل لعبة Ghost of Tsushima التي صدرت حديثاً حيث تمتلك 24.150 الف لاعب. ولعبة Hellblade 2 التي حصلت على اراء ايجابية من النقاد حيث تمتلك 314 لاعب فقط.

لا يمكن تفسير ما يحدث حول لعبة “الموزة” والسبب في جذب اللاعبين اليها!!. لكن يمكن ان تتخيل ان معظمهم من الاطفال، خاصة انها لعبة مجانية. او ربما ترضي اللعبة طموح بعض اللاعبين الذين يشعرون بتوتر مستمر بسبب الالعاب المعقدة بينما يريدون تجربة شيء بسيط لا يحتاج اكثر من ضغطة اصبع على الفأرة او لوحة المفاتيح.

في حال انتابك الفضول وتريد تجربة اللعبة يمكنك تحميلها بشكل مباشر عبر الرابط التالي، للبدء في جمع المزيد من الموز.

ما هو برأيك سبب الشعبية الكبيرة للعبة “الموزة” على منصة Steam؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button