الكشف عن تذكرة الشخصيات الثانية للعبة One Piece: Pirate Warriors 4

لعبة One Piece: Pirate Warriors 4 من المطور بانداي نامكو تعمل على توسيع عالمها من خلال تذكرة الشخصيات الثانية القادمة والتي تتضمن حزم الشخصيات من 4 لـ 6، مُضيفة 9 شخصيات جديدة إلى عالم اللعبة المثير.

مع حزمة Character Pack 4، أطلق العنان للإمكانات الكاملة لـ Onigashima Battle Luffy، مستخدمًا قدرات العتاد الخامس خاصته! لم يتم تحويل سلسلة الرسوم المتحركة سابقًا بهذه السرعة إلى داخل One Piece: Pirate Warriors 4.

ان أولئك الذين أحبوا مشاهدة بطلنا لوفي في Onigashima arc في أنمي One Piece سيكونون قادرين على تجربة ذروة قوته! استمتع بقائد طاقم قبعة القش بتقنيات العتاد الخامس الخاصة وأطلق كل قوته.

تذكرة الشخصيات الثانية متوفرة للشراء في الوقت الحالي، وستكون حزمة الشخصيات الرابعة متاحة للشراء في سبتمبر. يرجى ترقب المزيد من المعلومات القادمة حول إصدار حزمة الشخصيات الخامسة والسادسة. يمكن شراء محتويات تذكرة الشخصيات الثانية بشكلٍ منفصل عند إصدارها.

في أثناء انتظار إصدار المحتوى الكامل، سيتمكن الملاك الجدد لتذكرة الشخصيات الثانية من الوصول إلى زي Onigashima Battle Law.

اللعبة متوفرة الآن للشراء على PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch والحاسب الشخصي، وهي متوافقة مع PlayStation 5 و Xbox Series X|S.

المزيد حول لعبة One Piece: Pirate Warriors 4

تُعتبر اللعبة جزءًا من سلسلة ألعاب Pirate Warriors التي تجمع بين عناصر ألعاب المغامرات والقتال. تقدم اللعبة لاعبين الفرصة للتحكم في شخصيات القراصنة المشهورة من عالم “ون بيس” والمشاركة في معارك ملحمية ضد جحافل من الأعداء.

تتميز اللعبة برسومات رائعة ومميزات الهجوم القوية والهجمات المدهشة للشخصيات المحبوبة في القصة، وتقدم قصة ملحمية تغطي أحداث القصة الرئيسية لسلسلة “ون بيس”، مما يسمح للاعبين بالانغماس في عالم المغامرات والمعارك الحماسية لقراصنة القبعة القشية وأصدقائهم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button