انطباعات اللاعبين عن لعبة Suicide Squad غير مبشرة!

يخطط استوديو Rocskteady أخيرًا لإصدار Suicide Squad: Kill The Justice League في 2 فبراير بعد تأجيل المشروع عدة مرات، حيث قوبلت اللعبة بكراهية شديدة بعد عروض اللعب الأولية خلال العام الماضي، والآن قد اختبرها عدد من اللاعبين لفترة طويلة كجزء من إصدار الألفا.

في السابق كان استوديو Rocksteady يمنع اللاعبين الذين شاركوا في اختبار ألفا للعبة Suicide Squad: Kill The Justice League من التحدث علنًا عن آرائهم حول اللعبة، ولكن في الفترات الأخيرة تم تخفيف القيود قليلاً، حيث جمع موقع Insider Gaming انطباعات اللاعبين ولخصت بعض النتائج والتي لم تكن مبشرة إلى حد كبير.

كان 47.7% من مختبري ألفا الذين شملهم الاستطلاع سيمنحون اللعبة درجة 7/10 أو أعلى، العديد من الأصوات أعطت 6 أو 7 من أصل 10 وقال 39% فقط من اللاعبين الذين شملهم الاستطلاع أنهم على استعداد لشراء اللعبة في يوم الإصدار، أما 61%، فهم مستعدون انتظار خصم أو عدم شراء اللعبة على الإطلاق.

لاحظ معظم اللاعبين الذين استقبل الصحفيون آرائهم أن لعبة Suicide Squad: Kill The Justice League تتمتع بقصة جيدة وبيئة لعب ممتعة، لكنهم يؤكدون على أن الشخصيات متشابهة مع بعضها البعض من حيث نظام القتال، وأن خصائصها الفردية تختلف تمامًا من واحدة إلى أخرى بحيث لا يوجد فهم بديهي لعناصر التحكم.

على أي حال، اللعبة سنضع أيدينا عليها قريبًا في 2 فبراير على Xbox Series X | S و Playstation 5 والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button