الاخباربلايستيشن 5

تعرف على الاسماء الوهمية التي استخدمتها سوني لجهاز بلايستيشن 5 لصد التسريبات..

تعتمد معظم الشركات العالمية على الية معينة لكي تخفي اهم منتجاتها عن العامة, مثلا تقوم الشركات بإطلاق اسم وهمي على منتجها لا يرمز ابدا اليه ويكون بعد كل البعد عنه او عن وظيفته, شركة سوني قامت بإطلاق عدة اسماء وهمية على جهاز بلايستيشن 5 جميعها كانت ترمز للشاعر وليام شكسبير.

مستخدمي موقع Reddit قاموا بعمل بحث بسيط عن اسماء جهاز بلايستيشن 5 الوهمية ومعناها وما الذي ترمز اليه, ادناه سنكتب اليكم كل اسم وهمي ومعناه والى ماذا يرمز, نشيد بالذكر ان جميع الاسماء كانت تتعلق بالكاتب والشاعر وليام شكسبير:

  • الاسم الاول هو Oberon, هذا الاسم للجهاز نفسه ويعود اصله الى العصور الوسطى وظهر في احدى كتابات الشاعر المذكور.
  • الاسم الثالث هو Arden وهو نوع من انواع الغابات ويشير الى جمال الجهاز.
  • الاسم الرابع وهو Ariel and Gonzalo و كانت هذه الاسماء ترمز الى GPU و CPU الموجودة داخل الجهاز, بما معناه التوأم الذي يخدم كلا منهما الاخر وهي ايضا اسماء ذكرت في كتابات الشاعر المذكور.
  • الاسم الخامس والاخير Erebus وهو الاسم الوحيد الذي نعرفه وسمعنا عنه في السابق ويدل على المنصة نفسها بعدما اجتمعت داخلها جميع القطع وكونت الجهاز الذي نعرفه الان, يرمز الاسم الى نوع من انواع الالهة اليونانية وايضا هو واحد من 5 انواع الهة كونت ما يعرف بالوجود حسب الاساطير اليونانية ايضا.

هذه هي اسماء قطع الجهاز الذي سميت تيمنا بالشاعر والكاتب شكسبير وتم اطلاقها قبل تجميع نسخة المطورين من الجهاز, ما هو رأيكم بها و بمعناها و دلالاتها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار