تحديث يصدر لمعالجة مشاكل اللعثمة لنسخة الحاسب الشخصي للعبة Call of Duty: Modern Warfare

أصدر استديو Infinity Ward تحديثاً جديداً للعبة Call of Duty: Modern Warfare لنسخة الحاسب اشخصي، حيث يعالج هذه التحديث مشاكل التلعثم الموجودة في مشاهد اللعبة، وهي مشكلة تم الإبلاغ عنها على نطاق واسع منذ إطلاق اللعبة في 25 أكتوبر.

وقال الاستوديو على تويتر: إن باتش لعبة Call Of Duty، الجديد يتميز أيضاً بتحسينات وإصلاحات شاملة للثبات و تحسين اداء اللعبة, يتم الآن تحديث نسخ جهاز الحاسب الشخصي ويتضمن الباتش تحسينات وإصلاحات شاملة للثبات، مثل Dev Error 6178 ، ويقوم بتنفيذ إصلاحات هبوط معدل الاطارات والتقطيع. “

بعد تنزيل التحديث، لا يزال بعض مشغلي أجهزة الحاسب على تويتر يقومون بالإبلاغ عن حوادث التعطل بالإضافة إلى ظهور مشكلة Dev Error 6068.

وعلى الرغم أن هذه السلسلة من تحديثات Modern Warfare المصممة لتحسين الاستقرار في كافة نسخ أجهزة الألعاب المختلفة، لا يزال بعض مستخدمي جهاز اكسبوكس وان يقومون بالإبلاغ عن الأعطال.

ووفقاً لبعض التقارير تعتبر لعبة Call of Duty: Modern Warfare أفضل لعبة مبيعاً في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة لتصدرها قائمة الألعاب الأعلى مبيعاً في المملكة المتحدة في الأسابيع الثلاثة الماضية وقد أكدت اكتفيجن مؤخراً أن أول محتوى Battle Pass سيصدر في ديسمبر. وأنه في أكتوبر ستصدر مواسم جديدة لهذه اللعبة.

وسيكون لكل Battle Pass محتويات مجانية وممتازة ، مع لاعبين قادرين على رؤية كل المحتوى الذي يكسبونه أو يشترونه بينما جميع المحتويات الاضافات التي لها تأثير على توازن اللعبة، مثل الأسلحة الأساسية والمرفقات، يمكن فتحها ببساطة عن طريق اللعب لجميع اللاعبين دون اي استثناء.

ما رأيكم بمدى فاعلية الإصلاحات التي تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة؟ وما هو توقعاتكم للعبة Call of Duty: Modern Warfare: Battle Pass؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock