أحدهم يعتقد بأنه توصل الى شجرة مهارات لعبة Starfield ..

يعتقد أحد منتظري لعبة Starfield أنه وصل الى اكتشاف شجرة المهارات الكاملة للعبة بعد أن أمضى 200 ساعة في تجميع مقاطع مختلفة من عروض اللعب ومقتطفات أخرى منها.

نقلا عن موقع GamesRadar، فقد توصل المستخدم asd8dhd عبر مجتمع Reddit الى كل مهارة فردية يمكن تحديدها من خلال عناصر مختلفة تم تجميعها من طريقة اللعب، أو من خلال تعليقات المطور المختلفة في لعبة Starfield ووضعها معًا لإنشاء ما يعتقد أنه شجرة المهارات الكاملة للعبة.

يتضمن ذلك أشياء مثل مهارة Equilibrium، والتي يمكن ترقيتها مرتين، حيث سبق وتحدث المطور عن كيف أن إطلاق الأسلحة في انعدام الجاذبية، والذي سيكون له تأثيرات مختلفة. ثم هناك مهارة “فنون الدفاع عن النفس”، كما يتضح من طريقة اللعب التي تظهر اللاعب محبوسًا في قتال يدوي.

بعد مشاركة عمله على شبكة الإنترنت، حصل asd8dhd على بعض التعليقات التي ساعدته على تعديل مهارات معينة كان قد أخطأ في تقديرها. وبينما ستستمر جهود شجرة المهارات على الأرجح من الآن وحتى إطلاق اللعبة، قال اللاعب أن لديه أيضًا “مشاريع أخرى” يعمل عليها تتعلق باللعبة القادمة.

ظهرت صورة أيضًا سابقًا على موقع Reddit رأينا فيها فيل سبنسر ورئيس التسويق “بيت هاينز” وهما يلعبان لعبة ستارفيلد. من الواضح أن كلاهما يختبران جودة اللعبة بشكل مكثف كونها أكبر حصرية ستصدر هذه السنة بالنسبة لأجهزة اكس بوكس.

من المقرر إطلاق لعبة Starfield في 6 سبتمبر القادم هذا العام على PC وأجهزة Xbox Series.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button