“فيل سبنسر” ورئيس التسويق في Xbox مشغولين الآن بلعب Starfield

يبدو أنها تجارب مكثفة لجودة لعبة ستارفيلد...

عنوان Starfield يوشك على بداية رحلته خلال شهر سبتمبر المقبل ولم يتبقى سوى أقل من شهرين حتى نضع أيدينا على اللعبة بشكل كامل، لكن يبدو أن “فيل سبنسر” لن يحتاج بالتأكيد إلى الإنتظار حتى تنطلق اللعبة لأنه بالفعل مشغول الآن بلعب ستارفيلد حسب ما علمنا مؤخرًا.

رئيس Xbox يبدو أنه مستمتع كثيرًا بتجربته للعبة Starfield، حيث كشفت صورة ظهرت على موقع Reddit فيل سبنسر ورئيس التسويق “بيت هاينز” وهما يلعبان لعبة ستارفيلد. من الواضح أن كلاهما يختبران جودة اللعبة بشكل مكثف كونها أكبر حصرية ستصدر هذه السنة.

الدرجة التي تصلها لعبة ستارفيلد بحسب كلمات  هوارد مدهشة، حيث أكد سابقًا أن لعبة Starfield تشبه لعبة روكستار الشهيرة Red Dead Redemption 2 في العديد من الجوانب، وأشار أيضاً إلى أن الهدف من لعبتهم هو نقلك إلى عالم يبدو واقعيًا، ويجعلك تعتقد أنك حقًا هناك وتتفاعل معه.

أحداث ستارفيلد بطبيعة الحال في الفضاء حيث سيلعب اللاعبون دور المجموعة الأخيرة من المستكشفين. وصفها مخرج اللعبة “تود هوارد” باسم “سكايرم في الفضاء”، وستكون لعبة أر بي جي قابلة للعب من منظور الشخص الأول ومنظور الشخص الثالث، ولكنها في الأساس ستكون من منظور الشخص الأول.

Phil Spencer & Pete Hines are playing Starfield in Xbox
by u/cyberRakan in Starfield

في كل الاحوال، يبدو ان مجتمع اللاعبين على موعد مع لعبة لا مثيل لها عندما تصدر في التاسع من شهر سبتمبر القادم على أجهزة Xbox Series والحاسب مع اتاحتها منذ اليوم الأول ستتوفر لخدمة Xbox Game Pass.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button