كل ما نعرفه عن فيلم Resident Evil: Death Island الجديد..

كشفت كابكوم امس وبشكل مفاجئ عن فيلم Resident Evil: Death Island، الذي سيكمل سلسلة افلام CGI التي تجسد احداث لعبة الفيديو الشهيرة.

في السابق، حصلنا على 3 اجزاء من سلسلة افلام CG التي تجسد قصة لعبة Resident Evil الشهير والتي كانت على النحو التالي:

افلام Resident Evil بتقينة CGI

  1. فيلم Resident Evil: Degeneration.
  2. فيلم Resident Evil: Damnation.
  3. فيلم Resident Evil: Vendetta.
  4. فيلم Resident Evil: Death Island الجديد.

بمعنى اخر، سيكون هذا الجزء الجديد هو المكمل لاحداث الفيلم السابق Resident Evil: Vendetta. لكن الشيء المفاجئ والرائع في نفس الوقت هو اننا سنرى لاول مرة اجتماع ابطال السلسلة في فيلم واحد.

نعم وكما تشاهدون في الفيديو الاول للفيلم بالاعلى، فسوف نرى كل من و Jill Valentine و Leon S. Kennedy و Chris Redfield معاً في مغامرة واحدة.

فيلم Resident Evil: Death Island، القصة والاحداث..

الفيلم الجديد سيكون عبارة عن تكملة مباشرة للفيلم السابق Resident Evil: Vendetta الذي صدر عام 2017. حيث يحاول عميل قسم العمليات الأمنية “ليون إس كينيدي”، إنقاذ طبيب مختطف من جهة مجهولة ولكن، وخلال مهمته السرية، تظهر امرأة غامضة تغير كل الموازين.

في الوقت نفسه، وفي مكان اخر، يحقق وكيل تحالف الأمن البيولوجي لمكافحة الإرهاب، “كريس ريدفيلد”، في انتشار لعدوى غامضة على الساحل الغربي، والتي يبدو ان مصدرها كان جزيرة الكاتراز. من هنا، كريس وفريقه يبحرون إلى تلك الجزيرة لمزيد من التحقيق في مصدر هذه العدوى.

Resident Evil: Death Island Trailer Has Leon, Chris, & Jill Together

فيلم Resident Evil: Death Island سيكون من إخراج ايشيرو حسومي الذي قدم لنا فيلم Assassination Classroom. اما السيناريو فسيكون من كتابة ماكوتو فوكامي، كاتب سيناريو Psycho-Pass.

تعتمد سلسلة افلام الرسوم المتحركة CG هذه على قصة واحداث لعبة الرعب والبقاء على قيد الحياة Resident Evil. كذلك تدور احداثها في نفس الكون كما هو الحال مع سلسلة العاب Resident Evil الشهيرة. وكما نرى في الفيديو، سيضع هذا الفيلم كل من ليون وكريس وجيل معا لاول مرة.

ستتولى شركة Sony Pictures Home Entertainment نشر الفيلم في جميع انحاء العالم، وربما هذا يرفع امالنا بأن يتم عرضه من اليوم الاول في دور السينما العالمية والمحلية.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير، لم يتم وضع تاريخ محدد لبدء عرض الفيلم، سوى انه قادم الينا خلال هذا العام 2023. لكن نحن نتوقع ان يكون جاهز خلال موسم اجازات هذا العام، اي خلال الربع الاخير من العام.

نحن ننتظر على احر من الجمر كشف المزيد من التفاصيل حول فيلم Resident Evil: Death Island وتحديد موعد العرض الاول.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button