مخرج لعبة Twisted Metal: سيكون الامر مؤلم اذا صدقت الشائعات ولم تستدعيني سوني

امس ظهرت شائعات تتحدث عن احتمالية ان تقوم سوني بإعادة احياء لعبة تصادم السيارات المجنونة Twisted Metal من خلال تغريدة غامضة نشرها احد المسربين على منصة تويتر (اطلع على التفاصيل هنا) الامر الذي دفع مخرج السلسلة الاصلية للتفاعل مع هذه الشائعات ويعبر عن راية وتوقعاته.

ديفيد جافي الذي تولى اخراج 5 اجزاء من سلسلة Twisted Metal ومن خلال قناته الخاصة على منصة يوتيوب شاركنا توقعاته التي أشار فيها الى انه يستبعد ان تكون هذه الشائعات حقيقية, صانع لعبة God of War لم يستطع نفي الادعاء بشكل قاطع الا انه قال في حال كان لديه شك في وجود جزء جديد من اللعبة قيد التطوير فسيكون من المؤلم للغاية ان شركة سوني لم تتواصل معه بخصوص هذا الشأن. وأضاف قائلاً:

لا أعتقد أنني الشخص المفضل لدى سوني في الوقت الحالي، بسبب هذا الفيديو ولكن إذا كان هذا صحيحًا، فسيكون مؤلمًا للغاية بالنسبة لي لأن بلايستيشن لم تطلب مني المشاركة في ذلك، او على الأقل إخباري أن هذا يحدث بالفعل.

هؤلاء هم نفسهم الذين تواصلوا معي واوصلوني بالرجال الذين يعملون على المسلسل التلفزيوني… لا أتخيل أنهم سيتخلون عني في مثل هذا المشروع. على الأقل، على مستوى الاستشارة..

أضاف جافي انه لم يسمع عن أي معلومات من خلف الكواليس او من خلال أصدقاء له في شركة سوني عن وجود مشروع لعبة Twisted Metal ولو كان هناك شيء كذلك بالفعل لحصل على الكثير من المعلومات حوله من خلال مصادره هذه في المقابل ربما تكون هناك خطوات مبكرة للمشروع لا يعلم عنها حتى الان بينما أشار جافي الى انه كان يعلم بخصوص المسلسل التلفزيوني الخاص باللعبة منذ المراحل الأولى لإنتاجه.

أيضا دعم جافي موقف عدم صحة هذه الشائعات بالفشل الذي حدث للعبة Destruction AllStars والتي تشبه الى حد كبير لعبة Twisted Metal مشيرا الى ان سوني لن تغامر بإعادة اطلاق سلسلة مشابهة حتى وان كانت تمتلك شعبية سابقة كبيرة، هذا الامر مستبعد في الوقت الراهن.

كلام منطقي من ديفيد جافي وربما يدعم توقعاتنا التي تحدثنا عنها في الخبر الخاص بالإشاعة المرتبطة بعودة السلسلة بأن القصد من تلميح المسرب توم هندرسون هو المسلسل التلفزيوني الذي ربما سيتم عرضه لأول مرة عام 2023 ولا يقصد عودة اللعبة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى