روكستار تحدث موقعها ومؤشرات لقدوم Red Dead Redemption Remaster..

رغم الشائعات والتسريبات المستمرة حول وجود نسخة مسحنة Red Dead Redemption Remaster للعبة الاصلية من السلسلة. الا ان روكستار ما زالت صامتة حيال الامر ولكن ربما يكون الوقت قد اقترب بشكل اكبر من اجل كسر هذا الصمت.

قامت روكستار قبل ساعة من الان بتحديث موقعها الالكتروني، وقد تم بالفعل رصد بعض التغيرات التي ربما تشير الى قرب الاعلان عن اللعبة الجديدة المحسنة. حيث تمكن بعض المستخدمين من ضمنهم المسرب البارز Tez2 من رصد تغيرات في قائمة الالعاب Game List والتي تظهر نسخة غامضة تحمل الاسم RDR1RSP والتي يعتقد انها تشير الى نسخة الريماستر الجديدة.

ايضاً تم رصد تحديث شعار اللعبة الاصلية على الصفحة حيث اصبح “Rockstar Games Presents Red Dead Redemption” والذي يتوقع انه استعداد للاعلان عن Red Dead Redemption Remaster.

Image

يحاول المختصين التعرف الى ما يشير اليه DR1RSP الذي ظهر في الشيفرة الخاصة بالصفحة حيث يعتقد البعض انه اشارة الى RDR1 Remaster SP.

ربما تكون هذه التحديثات اشارة الى قرب الاعلان عن اللعبة المنتظرة والتي توالت التسريبات حولها منذ عدة اسابيع والتي كانت على النحو التالي.

تسريبات Red Dead Redemption Remaster

  • منصة التصنيف العمري الكوري
  • الاعلامي المطلع كولين موريارتي
  • شركة Take Two
  • تحديثات انجازات اللعبة بعد 13 عام
  • ملفات ظهرت عبر محرك بحث جوجل

هذا الامر بدأ من خلال تسريب ظهر عبر منصة التقييم العمري الكورية التي اظهرت وجود نسخة جديدة من اللعبة مختلفة عن النسخة الاصلية التي صدرت قبل 13 عام تقريباً. حسب الوصف الذي جاء في صفحة اللعبة هناك، يشير الى وجود تحسينات على المستوى البصري للدماء والعنف في اللعبة. هذا بالطبع دفع الكثير للاعتقاد بأن الوصف هنا يتحدث عن النسخة المحسنة وليس النسخة الاصلية من اللعبة.

بعد ذلك، بوقت قصير، تحديث قائمة الانجازات للعبة من خلال Rockstar Social Club الامر الذي زاد الشكوك تجاه وجود شيء ما يتعلق باللعبة يتم التجهيز له من خلف الكواليس.

ربما تفاجئنا روكستار بالكشف عن اللعبة من خلال منشور عادي على مدونتها الرسمية على الانترنت بجانب اعلان سريع على منصات التواصل الاجتماعي. لذلك ابقوا اعينكم مفتوحة لاي مفاجة يمكن ان تلقيها روكستار في وجوهنا في اي لحظة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button