ممثل شخصية “آرثر” سيعيد تأدية دوره في كتاب Red Dead Redemption القادم

أعلنت روكستار بالتعاون مع أحد الكتاب عن طرح كتاب يروي قصة الغرب الأمريكي من خلال عدسة سلسلة Red Dead Redemption، والأفضل من ذلك أن ممثل شخصية “آرثر” في السلسلة روجر كلارك سيعيد تأدية دوره لكن بطريقة مختلفة قليلًا.

كتاب Red Dead’s History سيروي قصة الغرب الأمريكي المتوحش كما صورتها سلسلة Red Dead Redemption تمامًا، حيث كتبه المؤرخ توري اولسون وستقوم بنشره شركة Macmillan بتصريح رسمي من قبل مالكة العلامة الفكرية والعنوان روكستار و Take-Two.

آرثر يعود إلى Red Dead Redemption لكن بطريقة مختلفة

عودة روجر كلارك كلارك لتأدية دوره ستكون مختلفة، فبخلاف وجود شخصيته في الكتاب، سيكون دور روجر هو قراءة صفحات الكتاب بصوت الشخصية الخاصة به. تبلغ عدد صفحات الكتاب قرابة 288 صفحة، وكل 40 صفحة ستأخذ قراءتها من الممثل قرابة ساعة كاملة، لذلك سيتم تسجيل ما يقارب 7 ساعات من القراءة بصوت ممثل شخصية آرثر لمن يحب أن يستمع إلى الكتاب بدلًا من قراءته، إليكم ما ذكره المؤلف في مقابلة له مع IGN:

 “أنا لست مهووسًا بمسألة الدقة التي يتم تداولها كثيرًا عندما نتحدث عن ألعاب الفيديو التاريخية، انا مهتم أكثر بالتفكير وكيف تحاول اللعبة الحالة المزاجية والمشاعر ومجموعة الخيارات والحقائق الخاصة بفترة ما، واعتقد أن اللعبة قامت بعمل جيد بشكل مدهش في تصوير الحقبة المنشودة”.

جهود روكستار المبذولة في اللعبة أصبحت واضحة في جميل المجالات خصوصًا المناهج الدراسية والجامعات والآن تحولت قصة اللعبة الى كتاب سيتم نشره في شهر يونيو القادم، فما هو رأيكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button