كابكوم تنشر آخر إحصائيات مبيعات سلسلة Resident Evil وعناوينها الأخرى

استعرضت شركة كابكوم أرقام المبيعات المحدثة الخاصة بعناوينها حتى الربع الأول من العام المالي الحالي المنتهي في 31 مارس 2024. حيث شهدت معظم عناوين الناشر ارتفاعًا ملحوظًا في المبيعات في الفترة الأخيرة أهمها سلسلة ألعاب Resident Evil.

في كل ربع مالي تقريبًا تشاركنا شركة كابكوم تحديثات لمبيعات أهم سلاسل الألعاب لديها، وبعدها بفترة تقوم كذلك بالكشف عن مبيعات بعض الأجزاء التفصيلية خصوصًا من سلسلة Resident Evil لأنها الأشهر لديها.

مبيعات ألعاب Resident Evil وباقي عناوين كابكوم

  • وصلت مبيعات سلسلة Resident Evil الإجمالية ما يقارب 146 مليون نسخة مباعة عالميًا.
  • 94 مليون نسخة مباعة من سلسلة ألعاب Monster Hunter.
  • سلسلة ألعاب القتال Street Fighter وصلت مبيعاتها الإجمالية لما يقارب 52 مليون نسخة مباعة عالميًا.
  • 40 مليون نسخة مباعة من سلسلة ألعاب Mega Man.
  • 29 مليون نسخة مباعة من سلسلة ألعاب Devil May Cry.
  • أخيرًا، مبيعات سلسلة Dragon’s Dogma وصلت إلى 7.7 مليون نسخة مباعة عالميًا.

مؤخراً أعلنت شركة كابكوم عن اكتمال عملية استحواذها على استوديو Swordcanes، وهو استوديو دعم ومساندة عمل سابقًا على العديد من العناوين من أبرزها Street Fighter 6 و Final Fantasy 16 و Hi-Fi Rush.

يعمل استوديو Swordcanes بشكل أساسي على إنتاج الرسومات ثلاثية الأبعاد وبعض التقنيات الخاصة بالرسوم المتحركة. وقد عملت الشركة سابقًا أيضًا على سلسلة Monster Hunter، بل انها قدمت المساعدة لشركة بانداي نامكو في نمذجة شخصيات لعبة New Pokemon Snap.

تتمثل قوة استوديو Swordcanes في تصميم الشخصيات ثلاثية الأبعاد، وكذلك إنشاء البيئات ثلاثية الأبعاد، والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد والثنائية الأبعاد، حيث قالت شركة كابكوم بأنها تأمل في الاستمرار بالنجاح مع إطلاق عناوينها الجديدة

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button