مطوري لعبة Metro ينتقلون للعمل على عنوان جديد كلياً..

لعبة Metro قد تحصل على استراحة لفترة من الوقت

مطوري لعبة البقاء واطلاق النار Metro استيديو 4A Games بدأ العمل على مشروعه الجديد والذي لم يكشف عنه اي تفاصيل حوله حتى الان ولكن اعلان التوظيف الجديد يشير الى انهم يعملون على مشروع جديد بعيد عن سلسلة Metro مخصص لاجهزة الجيل الحالي.

حسب ما جاء في الاعلان الذي نشر عبر صفحة الموقع الرسمي للمطور المذكور فان الاستيديو يعمل على عدة مشاريع من ضمنها مشروع عنوان جديد كلياً لما يوحي بأن الاستيديو ربما يريد ان يعطي لعبة Metro استراحة لفترة طويلة من خلال التركيز على هذا المشروع الجديد المجهول التفاصيل.

من بين الوظائف الجديدة التي تم الاعلان عن حاجة الاستيديو لها هي مصمم تقني، ومصمم أنظمة ألعاب، فنان تقني أول، فنان تصاميم البيئة، وفنان تصاميم ابداعية لمجسمات وشخصيات, هذه الوظائف للاسف لم تعطينا لمحة حول طبيعة هذا المشروع او التوجه العام له لذلك سيكون علينا الانتظار لمزيد من الوقت حتى نتعرف اكثر على هذا العنوان الجديد.

يذكر ان استيديو 4A Games قد انهى جميع التحديثات المتعلقة بلعبته الاخيرة Metro Exodus والتي حصلت في اخر هذه التحديثات على ترقية لتحسين الاداء والجودة على منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس ضمن نسخة Metro Exodus: Complete Edition ولكن يبدو ان المشروع القادم سيكون من البداية مخصص لهذه المنصات.

هل تعتقد ان استيديو 4A Games سينجح في تقديم تجربة جديد من خلال عنوان جديد كليا كما هو الحال مع سلسلة Metro؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button