الإعلان عن تواريخ بدء النسخ التجريبية من Mortal Kombat 1

لعبة Mortal Kombat 1 من تطوير NetherRealm ستكون عبارة عن ريبوت كامل للسلسلة وبقصة وتسلسل زمني جديد مختلف تماماً، سنتعرف أكثر على أسلوب اللعب عند بدء إطلاق مرحة البيتا المقررة في منتصف الشهر المقبل.

شهدنا خلال الأسابيع الماضية خوض مرحلة اختبار التحمل “Stress Test”، وهو احدى أكثر أطوار اللعب المنتظرة في اللعبة، والذي اشتهرت به السلسلة على مدار الأجزاء الأصلية.

موعد صدور بيتا Mortal Kombat 1

الأب الروحي ومخرج السلسلة Ed Boon شاركنا قبل لحظات قليلة موعد بدء مرحلة البيتا للعبة، والتي ستكون في تاريخ 18 أغسطس وحتى تاريخ 21 أغسطس المقبل،

كيفية لعب بيتا Mortal Kombat 1

يمكن للاعبين الوصول إلى الإصدار التجريبي أو نسخة البيتا من خلال الطلب المسبق للعبة على أجهزة ا على PS5 أو Xbox Series X / S. وفيما يتعلق بنسخة الحاسب الشخصي من نسخة البيتا، فليس من الواضح حتى الآن مصيرها.

المزيد حول اللعبة

منذ الإعلان عن لعبة Mortal Kombat 1 لم نرى إلا عرض وحيد لها متعلق بطور الحملة “القصة” تم فيه استعراض بضع شخصيات رئيسية، لكن أستوديو Neather Realm من خلال المخرج Ed Boon وعدا بكشف المزيد من العروض الخاصة بهذا الطور.

أيضاً أكدت NetherRealm أن شخصيات Liu Kang و Raiden و Kitana و Mileena و Sub-Zero و Scorpion و Kung Lao و Johnny Cage و Reiko و Kenshi و Shang Tsung هي شخصيات رئيسية قابلة للعب.

بالنسبة إلى Kameo Fighters، تم تأكيد Sub-Zero و Goro و Stryker و Kano و Jax Briggs و Sonya Blade. بعد الإطلاق، يمكن للاعبين توقع المزيد من الشخصيات، مع شائعات قدوم Peacemaker و Omni Man و Homelander و Ermac و Quan-Chi و Takeda وغيرهم.

في خبر سابق، علمنا ان اللعبة ستعيد تقديم خاصة عقاب اللاعب عند الانسحاب او ما تعرف بـ Quitality، تحدث فقط خلال مباراة عبر الإنترنت عندما يغادر اللاعب قبل نهاية الجولة الأخيرة. حيث سينكسر عنق الشخصية المسيئة في حركة سريعة ودرامية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button