لعبة Red Dead Redemption Remaster قد لا تكون بالجودة التي نتوقعها..

بدأت الكثير من المؤشرات التي ربما تلمح الى قدوم لعبة Red Dead Redemption Remaster الى منصات الالعاب الحالية. لكن وفي حال صحت التسريبات الاخيرة، فربما تكون جودة اللعبة ليست كما يتوقع البعض.

اخر المؤشرات التي تم رصدها والتي ربما تؤكد وجود اللعبة التي لم تعلن عنها روكستار حتى لحظة كتابة هذا الخبر، ظهرت من خلال تحديث موقع روكستار الخاص بقوائم الالعاب وايضا شعار اللعبة الذي اختلف عن السابق. لكن من بين المنصات التي اضيفت الى صفحة اللعبة (تم رصدها من خلال Tez2) ولم تكن موجودة في السابق هو جهاز نينتندو سويتش والذي يشير ربما الى ان اللعبة ستصل الى هذه عند اصدارها في وقت ما في المستقبل.

في حال صحت هذه المؤشرات فنتوقع ان تكون جودة لعبة Red Dead Redemption Remaster ليست عالية او بالشكل والمستوى الذي رأيناه في الجزء الثاني. حيث ان قوة جهاز نينتندو لم تصل حتى قوة اجهزة الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكس بوكس وان.

Image

لا ننسى ايضاً ان ثلاثية Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition التي حصلت على ترقية متواضعة على جودة الاضائة والظلال قد تم اصدارها على جهاز نينتندو سويتش. هذا يجلعنا لا نستبعد ان يتم ايضا اصدار Red Dead Redemption remaster هي الاخرى على جهاز نينتندو المتواضع.

في كل الاحوال رغم اننا نعتقد ان لعبة Red Dead Redemption الاصلية تحتاج لان تحصل على جودة رسومات قوية على الاقل ترفعها الى مستوى رسومات الجزء الثاني الا اننا ايضا نتمنى ان تكون اللعبة خالية من اي مشاكل تقنية قاتلة كما حدث مع Grand Theft Auto: The Trilogy.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير لا يوجد اي اعلان رسمي من روكستار حول عودة لعبة رعاة البقر من جديد، لكن وبعد كل هذه المعطيات التي تظهر بشكل متتابع منذ عدة اسابيع، نتوقع ان يكون الاعلان مفاجئ وبدون اي تلميحات مسبقة من المطور.

بالطبع سنخبركم بكل التطورات التي يمكن ان تحدث خلال الفترة القادمة وكل ما عليكم فعله هو ابقاء اعينكم على موقع VGA4A من اجل ان تكونوا على اطلاع بكل التحديثات اول بأول..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button