لعبة God Of War Ragnarok تتخطى Starfield من حيث البحث على الانترنت

شهدنا في الاونة الاخيرة تزايد ملحوظ في عدد اللاعبين الذين يطالبون شركة سوني في الاعلان عن موعد اطلاق لعبة God Of War Ragnarok ولا وجود لأي رد من سوني سوى تفاعل مخرج الجزء السابق الذي اكد انها لم تتأجل.

هذه المطالبات المتزايدة جعلت لعبة God Of War Ragnarok تتفوق على لعبة Starfield من حيث عدد مرات البحث على شبكة الانترنت وهي اقرب وأحدث عنوان من شركة مايكروسوفت و Bethesda والمنافس الاقوى ان صح التعبير للعبة الاولى من حيث الانتظار من قبل اللاعبين.

احدهم تمكن من الحصول على بيانات اللعبتين فيما يتعلق بمقدار البحث عنهما في شبكة الانترنت وكما هو مبين اعلاه نجد اللون الاحمر يرمز للعبة GOW واللون الازرق يرمز للعبة Starfield ومنذ شهر يوليو من العام الماضي وحتى شهر مارس الفائت نجد ان التفوق واضح وصريح للعبة الاولى على الثانية كاكثر عنوان تم البحث عنه على الشبكة.

لكن نلاحظ اعلاه ايضا ان لعبة Starfield قفزت بشكل فجائي في بعض الاوقات، وهذا بسبب الاخبار والاشاعات التي ظهرت عنها بعد التأجيل وايضا بعدما قيل انها تعاني من جحيم التطوير مما جعل اللاعبين يبحثون اكثر من اي وقت عنها في شبكة الانترنت ورغم ذلك لم تتفوق ايضا.

لعبة سوني القادمة ستكون اخر حصرية تصدر على جيلين كما ارفقنا سابقا، تصدرت اللعبة الترند على منصات التواصل الاجتماعي بسبب خروج مجموعة من التسريبات تفيد انها ستظهر اليوم عبر اعلان واستعراض مع موعد اطلاق.

اما Starfield فقد تم تشبيهها بعد العرض الاخير بأنها عبارة عن الجزء الثاني من لعبة No Man’s Sky بسبب التشابه الكبير بين اللعبتين، فما هي ارائكم..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار