مشروع Assassin’s Creed: Codename RED كان سبب إلغاء Immortals Fenyx Rising 2

Assassin's Creed: Codename Red

من بين مشاريع أساسنز كريد العديدة التي تم الإعلان عنها من قبل الناشر الفرني يوبي سوفت، هناك لعبة Assassin’s Creed: Codename RED التي ستصحبنا الى حقبة التاريخ الياباني المثير.

في وقت سابق، أفادت التقارير بأن Ubisoft ألغت خططها الخاصة بالجزء الثاني من لعبة Immortals Fenyx Rising، وقد تم بالفعل إيقاف عملية تطوير اللعبة في وقت سابق من هذا الشهر بسبب صعوبات واجهها فريق التطوير في تحويل اللعبة إلى سلسلة، بالإضافة الى تحديات أخرى.

قد يهمك أيضاً: لعبة Assassin’s Creed Codename Red ستقدم بطل من اصل افريقي..

تقرير موقع VGC الذي صدر مؤخراً وتحدث عن أسباب إلغاء المشروع، أثار اهتمام الصحفي Stephen Totilo وهو بالمناسبة رئيس تحرير موقع أكسيوس، حيث قيل إن المطورين كانوا متحمسين للغاية للبدء بتطوير الجزء الثاني من اللعبة، ولكن يبدو أن حركة نقل الموظفين وتركيزهم على مشروع لعبة Assassin’s Creed: Codename Red قضى على آمالهم بحسب تغريداته المتبادلة مع Andy Robinson رئيس تحرير موقع VGC.

تقرير موقع VGC، أكد أن لعبة Immortals Fenyx Rising 2 كانت قيد التطوير من قبل فريق تطوير الجزء الأول من اللعبة Ubisoft Quebec، وقد أشار التقرير حينها الى أن السبب الرئيسي في إلغاء تطوير اللعبة هو مبيعات اللعبة التي لم تكن بالمستوى المأمول منها رغم تقييمات اللعبة الايجابية، حتى ورد أن مبيعاتها الأوروبية كانت أقل بنسبة 70٪ من مبيعات Assassin’s Creed Valhalla خلال نفس الفترة.

إذاً بعد أن علمنا ولو ظاهراً أن Ubisoft قررت إعطاء الأفضلية لجزء جديد من سلسلة أساسنس، مع تركيز جميع قوى استوديو كيبيك عليها، فإنه من البديهي التخلي عن العمل في لعبة Immortals Fenyx Rising 2. لكن ما هو مصيرها مستقبلا؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button