اشاعة: تسريب قائمة العاب الاطلاق لجهاز البلايستيشن 5, من ضمنها مشروع مطوري لعبة God of War القادم….

المزيد و المزيد من التسريبات حول جهاز البلايستيشن 5 و يبدو ان الليلة ستكون ساخنة و لكن دائما لا دخان بلا نار خاصة مع اقتراب موعد الكشف عن الجهاز الذي يشاع انه سيكون قريب جدا خاصة مع هذه التسريبات الجديدة التي كشفت عن المزيد من التفاصيل حول العاب الاطلاق التي سترافق الجهاز و ايضا موعد الكشف عنه.

في البداية و كما كل مرة هذه المعلومات غير مؤكدة حيث تم نشرها عبر موقع 4chan المعروف بتسريب الاخبار و المعلومات التي تثبت صحة بعضها بينما بعضها الاخر لا يكون حقيقي لذلك وجب التنبيه.

في البداية هذه المعلومات التي حصلنا عليها تتحدث عن حدث خاص ستقيمه سوني في شهر فبراير القادم و بالتحديد يوم الاربعاء 5 فبراير حيث ستكشف خلاله عن جهاز البلايستيشن 5 و من بين الاشياء التي سيتم الكشف عنها ايضا هي العاب الاطلاق التي تسربت من خلال مصدر مجهول و ستكون على النحو التالي:

  • Gran Turismo 7
  • MLB: The Show 21
  • Demon’s Souls Remastered
  • Godfall
  • عنوان جديد من استيديو سانتا مونيكا تحت اسم Legendz

باستثناء لعبة Godfall التي تم الاعلان عنها و تأكيد بانها ستكون احد عناوين الاطلاق فلم يتم تأكيد اي من العناوين الاخرى و لكن لعبة Demon’s Souls Remastered قد تكون بالفعل احد عناوين الاطلاق خاصة مع الشائعات الكثير التي تحدثت عنها و تلميحات استيديو بلوبوينت التي تشير الى ان اللعبة بالفعل تحت التطوير للبلايستيشن 5.

اما فيما يخص عنوان استيديو سانتا مونيكا الجديد الذي سيحمل اسم Legendz كما جاء من المصدر فهذه هي المرة الاولى التي يذكر فيها هذا الاسم و نتوقع ان لا يكون الاسم النهائي و ربما يكون اسم داخلي لمشروع يعمل عليه الاستيديو فهل سيكون God of War الجديدة؟!

في كل الاحوال تبقى هذه المعلومات غير مؤكدة خاصة انها قادمة من مصدر مجهول و ننتظر الى حين ان تكشف سوني عن المزيد من التفاصيل ربما خلال الاسابيع القليلة القادمة, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل و لا تنسوا مشاركتنا ارائكم و توقعاتكم حول هذه القائمة..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button