تسريبات Fortnite الفصل 5 تكشف وجود تغيرات كبيرة في نظام اللعب..

رغم ان Fortnite الفصل 4 ما زال مستمر وبقوة حتى نهاية العام الحالي، الا ان الحديث عن الفصل 5 قد بدأ بالفعل.

حسب احد المسربين البارزين المختص في تغطية اخبار اللعبة والتسريبات التي تتحول في النهاية لتصبح حقيقة. فان المطور يعمل حالياً على ميزات جديدة لطريقة اللعبة ستغير التجربة بشكل كبير. وبعد ان تم استخدام نظام Reality Augment في الفصل الرابع، بدأ فريق التطوير في رفع المستوى استعداداً للموسم التالي.

تقديم صناديق Reality Augment في Fortnite الفصل 5

حسب معلومات حصل عليها المسرب GMatrixGames من خلال نبش ملفات اللعبة فسوف نشهد عودة صناديق Reality Augment في الفصل 5 حيث سيتمكن اللاعب من التفاعل معها والحصول على تعزيزات اسطورية. بالطبع سيحصل على هذه التعزيزات بجانب تعزيزات Reality Augments العادية التي يمكن ان يحصل عليها في الوضع العادي في اللعبة.

  • العودة Reboot: حيث يمكن للاعب العودة الى اللعبة “Respawn” بعد موته او القضاء عليه من قبل احد اللاعبين المنافسين.
  • تدعيم الدرع Shield: وذلك من خلال الحصول على ادوات يمكنها ان تزيد قوة تحمل الدرع الاساسي او الدرع بشكل كامل وذلك من خلال زيادة سعة قدرة التحمل.
  • قدرة Siphon: حيث ستمكن اللاعب من سرقة نقاط الخبرة XP ونقاط القوة والدرع من خلال توجيه ضربات مؤثرة في الخصم.

بعد ان عمل المطورين على Reality Augment في الفصل الحالي، يعمل المطورين حالياً من اجل تحسينها وتوسيع الخيارات في الفصل 5. والذي سيتضمن Legendary Reality Augments الاسطورية التي ستقدم للاعب دفعة وتعزيزات قوية يمكن ان تساعدة في المواجهات.

يمكن ان تكون صناديق Legendary Reality Augments الاسطورية في Fortnite مشابه لـ Holo-Chests بحيث تحتاج لمفتاح خاص من اجل فتحها، لكن هذا لم يتم تأكيده حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

على عكس Reality Augments الحالية، فان هذه القدرات والامكانيات التي يمكن ان يحصل عليها اللاعب من خلال الصناديق الاسطورية ستمنحة فرص اكبر للفوز. على سبيل المثال ميزة العودة او Reboot التي تمكن اللاعب من العودة الى اللعبة من جديد بعد موته بحيث تعطيه فرصة جديدة من اجل الفوز في معركة الباتل رويال.

اما تعزيزات الدرع الاسطورية فستكون بمثابة اضافة رائعة في اللعبة حيث يمكن للاعب الذي يحصل عليها ان يكون بمثابة درع حماية لاصدقائه ويتصدى لضربات الخصوم الموجه الى اي من افراد الفريق.

اما قدرة Siphon التي على ما يبدو يمكن تطبيقها على جميع الاسلحة دون اي استثناء، فسوف تمكن اللاعب من سحب نقاط الاصابة ونقاط الدرع من الخصم عند توجيه ضربة اليه.

هذه الميزات والخصائص حسب المصدر يمكن ان تأتي ضمن محتوى Fortnite الفصل 5 كونها ما زالت في الوقت الرهن في مراحل مبكرة من عملية التطوير.

ما رايكم في هذه التعزيزات الجديدة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button