تسريب جوائز الموسم الثامن من لعبة PUBG Mobile القادم قريبا..

محتوى أكثر تحديث مُنتظر للعبة PUBG Mobile تم تسريبه، و جميع التسريبات كان حول الموسم الثامن القادم للعبة. كما تعلمون سوف ينتهي الموسم السابع قريباً و سوف يبدأ الموسم الثامن بعده بثلاثة او أربعة أيام. في هذه الفترة سوف يتم إغلاق الـRP و لن تستطيع الوصول إليه. كان هنالك العديد من أشكال الأسلحة (skins) و الحركات (emotes)، لكن الموسم الثامن لديه أيضاً الكثير من الأشياء المُخبّئة. إليكم الصور المُسرّبة للموسم الثامن من اللعبة:

PUBG Mobile

كما ترون أعلاه في الصورة، سعر الـEilite Upgrades سوف يكون 600 من نقود اللعبة، بينما سعر الـElite Upgrade Plus سوف يكون 1800 من نقود اللعبة. في كلاهما سوف تحصل بشكل مباشر على شكل QBZ جديد و شكل جديد لحقيبة الظهر، لكن في الـElite Plus سوف يرتفع مستواك للخمسة و العشرين بشكلٍ مباشر.

تم أيضاً تسريب العديد من أشكال الأسلحة بالإضافة إلى بعض أحد الألبسة، فسوف تحصل على أشكال لكل من DP28 و M16 و KAR 98 عندما تقوم برفع مستواك في الموسم الثامن. عندما تصل للمستوى المائة سيطلب منك أن تختار بين لباسيّن مُختلفيّن، و سوف تتمكن من الحصول على واحد منهم فقط. أدناه يُمكنكم رؤية صور الأسلحة و الألبسة:

هذه كانت جميع الأمور التي تم تسريبها حول جوائز الموسم الثامن من PUBG Mobile. من المتوقع أيضاً أن يكون هنالك لباس أرنب الذي ظهر لأول مرة في الموسم الرابع من اللعبة. عندما يصدر التحديث الجديد سنوافيكم بتفاصيله.

أثناء إنتظارك للتحديث الجديد، قم بتطوير مهاراتك عن طريق تعلّم تكتيكات المواجهة الصحيحة التي ننصحك بها.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock