حصرية بلايستيشن Phantom Blade Zero ستدعم العديد من التقنيات المتقدمة

أنماط التشغيل ودقة العرض ودعم خصائص DualSense

ظهرت لعبة الاكشن والهاك أند سلاش Phantom Blade Zero في حدث بلايستيشن الأخير، وهي لعبة من تطوير استديو التطوير المستقل S-Game، وستصدر بشكل حصري على جهاز على بلايستيشن 5، ولكن بدون تحديد موعد صدورها.

فاجأتنا اللعبة حين تم استعراضها أول مرة بدقة مرئياتها ورسوماتها المذهلة مع سرعة الحركة التي تتمتع بها الشخصيات، حيث أكد المطور بأنه يتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 5.

نقلاً عن موقع wccftech، وفي مقابلة أجريت مع Soulframe Liang مؤسس الاستديو الصيني S-Game والرئيس التنفيذي، حيث أجاب على عدة أسئلة طرحت عليه من قبل الموقع، من بينها الصعوبات الكبيرة التي واجهت المطور في الانتقال من تطوير ألعاب الهواتف المحمولة الى ألعاب المنصات المنزلية، وهو أمر جعلهم يركزون بشكل أساسي على عناصر القصة وطريقة اللعب، حيث أصبح المجال بالنسبة لهم ابداعي خالص.

تلقى المطور دعم كبير من قبل AMD و NVidia، حيث تم تقديم حلول تتبع الأشعة القائمة على الأجهزة لكل من PS5 (AMD) والكمبيوتر الشخصي. ولأن اللعبة تركز بشكل كبير على السرعة والقتال السريع، والتأثيرات البصرية المذهلة، فإن الحفاظ على ثبات الاطارات أمر هام بالنسبة لهم.

ستدعم اللعبة نمطي الأداء والدقة، حيث يدعم نمط الأداء معدل 60 إطارًا في الثانية مع دعم دقة 2K، بينما يصل معدل اطارات نمط الدقة 4K الى 30 إطارًا في الثانية، ويبحث فريق التطوير عن حلول تقنية من أجل تحقيق الوصول لدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية على PS5، أو على الأقل ما بين 45 ~ 50 إطارًا في الثانية، وذلك لتزويد اللاعبين بأفضل تجربة لعب ممكنة.

في الختام، أكد مؤسس الاستديو أن لعبة Phantom Blade Zero تخطط جيداً للاستفادة من مشغلات ذراع التحكم اللاسلكية DualSense والخصائص التكيفية.

تفاصيل حول لعبة Phantom Blade Zero

  • تحتاج 30 – 40 ساعة لإنهائها
  • عالم اللعبة شبه مفتوح
  • الية تعدد لاعبين
  • عناصر العاب Roguelike
  • مهمات اساسية وجانبية مجزية
  • اللعبة مجهزة للإصدار على عدة منصات

أكدت استديو S-GAME المطور للعبة أن مسار القصة الرئيسي في Phantom Blade Zero سيستغرق من 30 إلى 40 ساعة لإنهائه بالكامل. لكن، لن ينتهي الأمر عند هذا الحد، حيث أكد المطور أنه سيكون هناك العديد من المهام الجانبية، بالإضافة إلى ثروة من محتوى نهاية اللعبة التي تتضمن الأبراج المحصنة متعددة اللاعبين وبعض مهام Roguelike.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button