صورة جديدة لطور المهنة في EA Sports FC 24 وعرض مطول قريباً..

ترقبوا العرض غدًا..

مع تبقي شهرين تقريبًا على إطلاق EA Sports FC 24، واصلت شركة EA طرح تفاصيل جديدة حول لعبتها الجديدة هذه السنة. بعد وقت قصير من الكشف عنها في وقت سابق من هذا الشهر أصدرت الشركة عرض دعائي معمق في اسلوب اللعب للكشف عن مواطن التحسن في الحركة على أرض الملعب في لعبة هذا العام، وقريبًا سنحصل على تفاصيل حول أحد الأوضاع الرئيسية أيضًا.

أكدت EA أنها ستطلق عرض جديد سيركز بشكل كامل على طور المهنة في EA Sports FC 24 غدًا في 31 يوليو. سيتم الكشف عن تفاصيل جديدة حول أوضاع اللاعب والمدير الوظيفي حيث يأمل محبو السلسلة بالطبع في إدخال تحسينات كبيرة على الوضع الذي أصيب بالركود على مر السنين، ولكن يبقى أن نرى ما الذي ستحمله اللعبة.

تحدثت الشركة عن أحد مميزاتها في فيديو جديد تم استعراضه مؤخرًا. العرض الجديد سلط الضوء بشكل أساسي على أهم الميزات أو التقنيات الثلاثة الثورية القادمة للعبة، والتي كانت تتمثل بميزات الـ HyperMotionV و PlayStyles التي تم تحسينها من قبل مؤسسة Opta وأخيراً محرك Frostbite الذي تم تحسينه وتحديثه ليتناسب مع قدرات العنوان الجديد، حيث سيتم تقديم مستوى من الواقعية يضاهي كرة القدم الحقيقية.

يتم إطلاق EA Sports FC 24 في 29 سبتمبر لأجهزة PS5, Xbox Series X/S, PS4, Xbox One, Nintendo Switch والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button