شاهد 17 دقيقة استعراض لاسلوب لعبة Mafia: Definitive Edition..

لعبة Mafia: Definitive Edition هي من أكثر الألعاب المنتظرة هذا العام حيثُ ستعيدنا إلى لعبة العالم المفتوح التي صدرت قبل ثمانية عشرة عاماً بحلّة جديدة تماماً. فالنسخة المُطوّرة هذه تستخدم محرك جديد وتم تحسين أسلوب لعبها بطريقة تناسب الألعاب الحديثة وتم إعادة تسجيل الادوار الصوتية والموسيقى وأكثر. ببساطة ، سنعود إلى مدينة لوست هيفن بطريقة واقعية. مع اقترابنا أكثر من موعد الإطلاق، تم نشر عرض أسلوب لعب جديد يمكنكم مشاهدته أعلاه.

في العرض الذي يمتد لأكثر من خمسة عشرة دقيقة حصلنا على مقتطفات من أسلوب اللعب ورأينا الرسوم المتحركة الجديدة والرسومات المُحسّنة والتي تظهر فرق كبير بين الجزء الأصلي وبين النسخة المُحسّنة من الجزء الثاني أيضاً. هذا ليس كل شيء، الإعلاميين الغربيين تمكنوا من تجربة اللعبة والعديد من القنوات الشهيرة شاركت مقاطع جديدة يصل بعضها لأربعين دقيقة; يمكنكم مشاهدة أول ساعة من أسلوب اللعب من خلال الضغط هنا.

لعبة Mafia: Definitive Edition قادمة في الخامس والعشرين من سبتمبر على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي. البارحة أكّد استديو هانغار 13 أننا سنحصل على عرض تشويقي جديد يركز على القصة والسرد غداً خلال ليلة غيمزكوم الافتتاحية.

أثناء إنتظاركم لتغطتينا للعرض الجديد أخبرونا، ما رأيكم بأسلوب اللعب؟ شخصياً أعتقد أنّ الاسم يظلمها لأنّها تبدوا بالفعل نسخة مُطوّرة رائعة وانا متشوق لتجربتها حينما تحين الفرصة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار