لعبة Lost Soul Aside تستغل قوة PS5 بعد الغاء نسخة PS4..

لعبة Lost Soul Aside احد العناوين الكبيرة القادمة من مطور صيني، حيث تم الكشف عن اللعبة لاول مرة قبل عدة سنوات خلال الفترة الاولى لجهاز PS4، حيث كان مقرر اصدارها حصرياً عليه. الان وبعد مرور عدة سنوات عادت اللعبة للظهور من جديد خلال معرض ChinaJoy مع اعلان اللعبة لجهاز PS5 بجانب الكشف لاول مرة عن وجود نسخة الحاسب الشخصي.

اللعبة طلت علينا باستعراض جديد يمزج المشاهد السينمائية مع مشاهد من داخل اللعبة على جهاز PS5. بينما شاهدنا كيف تعكس الرسومات قوة جهاز سوني حيث تتمتع بدقة 4K بجانب دعم تقنيات متقدمة مثل تقنية تتبع الاشعاع Ray Tracing و HDR.

وجاء في وصف لعبة Lost Soul Aside التالي:

“Lost Soul Aside هي لعبة حركية RPG تم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 4 ومن المقرر إطلاقها على PS5 والكمبيوتر الشخصي. تتميز بنظام قتال فريد ورسومات مذهلة وقصة جذابة. تدور طريقة اللعب حول معارك سلسة ومكثفة حيث يواجه اللاعبون مجموعة متنوعة من الأعداء والتحديات الأقوياء..”

كما تلاحظون، فحسب وصف اللعبة الرسمي من المطور، فقد تم ذكر جهاز PS5 بدل PS4 الذي اعلنت اللعبة في الاساس عليه. في اشارة واضحة بأن المطور قد قرر نقل اللعبة الى جهاز سوني الجديد مع تحسينات واسعة على جودة الرسومات والمؤثرات البصرية كما شاهدنا في الفيديو الجديد بالاعلى. ربما كان من الافضل نقلها ايضا الى محرك Unreal Engine 5 الجديد ولكن يدبو ان المطور لا يريد اضاعة المزيد من الوقت في عملية التطوير التي امتدت لعدة سنوات الان.

اللعبة تم استعراضها في المعرض بجانب اتاحة فرصة لبعض الزوار من تجربة ديمو يمتد لـ 10 دقائق دون مشاركته مع العامة. لكن بعض المستخدمين الذين تمكنوا من تجربة اللعبة قاموا بتسجيل فيديو من الشاشة لبعض المشاهد التي يمكنك الاطلاع عليها هنا.

حتى الان لا يوجد تاريخ اطلاق محدد لاصدار لعبة Lost Soul Aside لكن ومع ظهور اللعبة في معرض ChinaJoy حيث تبدو كاملة المعالم وجاهزة تقريباً للاصدار فقد لا ننتظر الكثير من اجل الحصول عليها.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى