بطل لعبة Red Dead Revolver يطالب روكستار بعودة اللعبة

لعبة إطلاق النار والتصويب من منظور الشخص الثالث Red Dead Revolver هي لعبة فيديو من نوع أكشن ومغامرات، تم تطويرها من قبل شركة Rockstar San Diego وتم نشرها بواسطة Rockstar Games.

صدرت اللعبة لأول مرة في عام 2004 على أجهزة PlayStation 2 و Xbox، وقد احدثت اللعبة ضجة كبيرة حينها لكن عودة المطورين في روكستار بالسلسلة من خلال Red Dead Redemption 1 وتقديم سرد قصصي عميق ومؤثر كان له الأثر الأكبر على توسع جمهور السلسلة.

وبالتزامن مع الصخب الإعلامي حول نية روكستار الشبه مؤكدة حول الإعلان عن ريماستر جديد للجزء الأول من لعبة ريد ديد ريدمبشن، خرج Robert Timothy Bogue وهو المؤدي الصوتي وممثل شخصية صائد الجوائز المعروف بإسم “ريد هارلو” بطل لعبة Red Dead Revolver، مطالباً شركة روكستار بالعمل على ريميك للعبته، وهذا نقلاً عن حساب روكستار بالعربي على تويتر.

الممثل Robert Timothy الذي لعب دور شخصية “هارلو” رأى أن هذا هو الوقت المناسب لإعادة صنع اللعبة، مشيراً أيضاً بأنه يريد أن يقوم بدور الشخصية مرةً أخرى، مع عدم استبداله بممثل آخر.

يذكر أن الممثل لدبه تاريخ مع شركة روكستار في العديد من الأعمال، حيث شارك أيضاً بأدوار أخرى، فقد قام بدور شخصية ستيف هينز من GTA V، وكذلك قام بتأدية دور شخصية تروي في إضافة توني من لعبة GTA IV.

هل تعتقد ان هذه اللعبة تستحق الحصول على نسخة محسنة أو ريميك على الجيل الحالي من المنصات المنزلية والحاسب الشخصي؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button