لعبة Star Wars Jedi: Survivor ستصدر أخيراً على أجهزة PS4 و Xbox One

في وقت سابق من هذا العام، برر مخرج لعبة Star Wars Jedi: Survivor عدم إصدار اللعبة على منصات PS4 و Xbox One بأنهم يتطلعون إلى الاستفادة من قدرة الأجهزة الحالية بأقصى قوتها.

يبدو أن مبيعات اللعبة لم تشبع بعد رغبة EA في الحصول على المزيد من المبيعات، حيث بدأت بالفعل في تطويرها على المنصات الماضية، وهذا ما يظهر من خلال مكالمة أرباح الربع الأول من عام 2024 للناشر EA، حيث قال الرئيس التنفيذي أندرو ويلسون من خلالها:

“أطلق فريقنا في Respawn بكل فخر هذا اللقب لإشادة النقاد والنجاح التجاري. شارك الملايين من اللاعبين بالفعل في اللعبة، مما يجعل هذه إحدى أكبر الأحداث في العالم هذا العام.

“بفضل قوة هذه السلسلة الأسطورية والطلب المجتمعي، التزم فريق التطوير لدينا بجلب تجربة Jedi هذه إلى PS4 و Xbox One.

يبدو أن EA تنسب الفضل الى لعبة Star Wars Jedi: Survivor كأحد الأسباب الرئيسية لأرباحها في الربع الأول التي حطمت الأرقام القياسية بقولها بأنها وصلت الى “الملايين” خلال الأيام الأولى من إصدارها دون تحديد رقم معين، فضلاً عن استمرار نجاح FIFA 23.

لا يستطيع أحد إنكار النجاح الكبير الذي حققته لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order التي صدرت قبل 3 سنوات، وذلك بعد سنوات من الجفاف سلسلة في ألعاب حرب النجوم، والآن مع عودة السلسلة مع البطل Cal Kestis في Star Wars Jedi: Survivor يبدو أن النجاح ستؤدي الى الثلاثية التي يرغب بها مخرج اللعبة.

مما لا شك، فإن هذه السلسلة الشهيرة تمتلك قاعدة شعبية كبيرة داخل الولايات المتحدة الأمريكية وفي العديد من الأسواق العالمية. بالطبع هذا يظهر مدى الاهتمام الكبير الذي أولاه المطور Respawn Entertainment لهذا العنوان المحبوب.

نذكر متابعينا أن حجم تنزيل لعبة Star Wars Jedi: Survivor على جهاز Xbox Series S هو 44 جيجابايت فقط. وهذا يشير الى أن نسخ PS4 و Xbox One ستكون قريبة من ذلك.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button