الأشرطة المفترضة لجهاز بلايستيشن 5 تبين أنها لألعاب الأطفال Toio..

قبل عدة أسابيع، كانت هناك العديد من التكهنات حول براءة الاختراع التي سجلتها شركة سوني خاصة لأشرطة الكارتريج. حيث افترض الكثيرون أن هذه الأشرطة لها علاقة بجهاز الألعاب القادم بلايستيشن 5 خصوصاً أن الأشرطة كان لها دور على الدوام مرافق لهذه الأجهزة.

لكن الأمر المفاجئ هو كما أوضحته TweakTown بأن هذه أشرطة الكارترج كانت في الواقع مخصصة لشيء آخر بالكامل ألا وهو منصة ألعاب الأطفال Toio من سوني. يعرض الفيديو أدناه الشرائط المستخدمة في Toio، والتي لا علاقة لها بعمل جهاز الألعاب بلايستيشن 5 القادم من سوني.

وكما ترون مؤخراً بأن العديد من براءات الاختراع قد تم تسجيلها من قبل سوني وقد حاول الكثيرون ربط هذه البراءات بجهاز بلايستيشن 5، لكن لا يمكن تأكيد أي شيء قبل أن يتم الإعلان عنه رسمياً من قبل شركة سوني.

يذكر أن سوني قد كشفت بشكل جزئي عن بعض خصائص جهاز البلايستيشن 5 العامة و تستعد للكشف عنه بشكل كامل مطلع العام القادم على ان يتم اطلاقه في عطلة الأعياد للعام المقبل 2020.

ما رأيكم في هذه الأخبار التي تنفي صلة أشرطة الكارترج بجهاز الألعاب القادم بلايستيشن 5 و هل كنتم تتوقعون ذلك ومتى برأيكم ستقدم سوني تفاصيل أكثر عن جهازها القادم بحيث توضح بشكل لا يجعل مكاناً للشك أو التكهنات عن ما نحن بصدد تلقيه عند وصول جهاز البلايستيشن 5 إلينا نهاية العام القادم؟

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock