شركة EA تصرح، Battlefield التالية ستكون شيء مختلف..

صرحت شركة EA مؤخراً ان لعبة Battlefield التالية ستكون بمثابة “اعادة تصور” خلال جلسة المستثمرين الاخيرة. لم يتم وضع وصف للمقصد من اعادة تصور لكن هذا كافي ليجعلنا نعتقد اننا سنحصل على تجربة جديدة محسنة عن الاجزاء الصادرة مؤخراً.

السلسلة عاشت مجدها عبر Battlefield: Bad Company 2 و Battlefield 3 و Battlefield 4، حيث كانت العنوان الاكثر شعبية في تلك الحقبة. لكن بعد جزء Battlefield V بدأت السلسلة تشهد انحدار خاصة مع الجزء الاخير Battlefield 2042 الذي يعد الاسواء في نظر عشاق السلسلة.

الان وحسب ما جاء من خلال حساب Battlefield Bulletin الناشط، تحاول EA اعادة السلسلة الى مجدها من خلال العمل على عدة اجزاء بالاضافة الى التركيز على وضع اللعب الفردي single-player الذي افتقدته السلسلة مؤخراً.

لسنا متأكدين حالياً من شكل لعبة Battlefield التالية وكيف ستبدوا مقارنة بالاجزاء الحالية والسابقة. ولكن يبدو ان EA بدأت في رسم صورة لما ستبدو عليه اللعبة.

خلال مكالمة الأرباح، أكدت EA أنه لن تكون هناك لعبة Battlefield جديدة في السنة المالية 2024. مما يعني أننا لن نحصل على جزء جديد في السلسلة حتى صيف 2025 على الأقل. واكد الناشر أيضًا أن Battlefield القادمة ستكون إعادة تخيل كنظام بيئي ecosystem متصل. ليس لدينا أي فكرة على الإطلاق عما يعنيه ذلك، لكن توقعاتنا بأنها ستكون مختلفة عن الاجزاء الاخيرة التي حصلنا عليها.

ربما تحاول EA ربط جميع مشاريع Battlefield القادمة التي يجري تطويرها حاليًا بنظام متناغم وموحد، ولكن من غير المعروف ما قد يعنيه ذلك بالنسبة إلى طريقة اللعب أو كيفية تجربة هذه الألعاب.

رغم كل هذا التأخير في اصدار لعبة Battlefield التالية، الا انه مطمئن بأن المطورين في DICE سيحصلون على الوقت الكافي من اجل تقديم جزء يمكنه ان يعيد السلسلة الى امجادها. ويصلح ما فقدة جمهورها من خلال الاجزاء الاخيرة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button