شركة EA تؤكد أن لعبة College Football تتقدم بشكل مذهل

لا يزال العمل جاري للحصول على التراخيص

من المعروف عن شركة EA تطويرها لمشاريع ألعاب الفيديو الرياضية السنوية، ولكن لعبة College Football يحوم حولها الغموض بشكل خاص، لكنها قدمت مؤخرًا بعض الأخبار عن حالة اللعبة حتى تطمئن الجماهير التي تنتظر اللعبة بفارغ الصبر.

خلال جولة أسئلة وأجوبة في اجتماع الأرباح الخاص بالربع الأول من العام المالي، طالب المستثمرين الناشر بتقديم أخبار جديدة عن اللعبة، صرح الرئيس التنفيذي “أندرو ويلسون” أنهم يقومون بعمل مذهل على اللعبة وبالفعل حققت أشواطًا جيدة وعلى أي حال هو يشعر بالثقة في فريق التطوير للخروج بلعبة جيدة وقت الإطلاق.

أوضح “ويلسون” أنهم يعملون الآن على الحصول على التراخيص بنطاق واسع من المدارس، لدى الشركة الآن العديد من المدارس المدرجة في اللعبة، وقال إنهم يواصلون التواصل مع الهيئات الإدارية المختلفة في الولايات المتحدة وجميع الشركاء الخارجيين لدى EA لوضع جميع الرياضيين الجامعيين في College Football.

يبدو أن الناشر يعمل بكل شغف على إعادة College Football إلى الحياة بشكل مذهل، والجدير بالذكر من المفترض أن نرى اللعبة تنطلق خلال العامين القادمين بعد أن تم الإعلان عن اللعبة خلال 2021 مما تسبب في ارتفاع أسهم الناشر إلى أعلى مستوياته على الإطلاق، هذا بسبب شعبية اللعبة وغيابها لمدة 10 سنوات حيث كانت النظير الجامعي للعبة Madden NFL وحققت عشرات الملايين من المبيعات

College Football

لا نمتلك حتى الآن موعد محدد للإصدار، ولكننا سنحصل على الموعد مع تقدم المشروع في المستقبل خلال العامين المقبلين.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button