اشاعة: لعبة EA College Football ستحصل على أخبار جديدة هذا الأسبوع

من المحتمل أن نشهد تاريخ الإصدار!

بينما تعمل شركة EA Sports على سلسلة Madden بشكل دوري وشبه سنوي وتبيع الملايين من النسخ في أمريكا، هناك لعبة كرة قدم أمريكية أخرى كانت تحظى بشعبية كبيرة، وهي سلسلة ألعاب كرة القدم EA College Football.

نحن نعلم منذ سنوات أن هناك لعبة قادمة من EA College Football، لكننا ما زلنا لا نعلم متى سيتم إصدارها بالضبط، وبالرغم من ذلك يشير تقرير جديد من 247sports نقلاً عن مصادره الخاصة إلى أننا سنسمع المزيد عن اللعبة يوم الاثنين القادم والموافق 8 يناير 2024.

يُزعم أن الأخبار ستأتي في وقت ما خلال مباراة في بطولة للرياضة المعنية يوم الاثنين بين “ميشيغان” و”واشنطن”، والتي قد نرى في نهايتها كشف محتمل عن تاريخ إصدار اللعبة. بالطبع لا تزال هذه مجرد إشاعة، لذلك لا نرى أي سبب قاطع لتصديق الإشاعة إلى حد كبير، ولكن يبدو أن توقيت مباراة البطولة وإصدار اللعبة في الصيف شيئان متوافقان بشكل رائع.

يبدو أن الناشر يعمل بكل شغف على إعادة College Football إلى الحياة بشكل مذهل، والجدير بالذكر من المفترض أن نرى اللعبة تنطلق خلال العامين القادمين بعد أن تم الإعلان عن اللعبة خلال 2021 مما تسبب في ارتفاع أسهم الناشر إلى أعلى مستوياته على الإطلاق، هذا بسبب شعبية اللعبة وغيابها لمدة 10 سنوات حيث كانت النظير الجامعي للعبة Madden NFL وحققت عشرات الملايين من المبيعات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button