حذف لعبة Spider-Man 2 تمامًا من المتجر السعودي واسترداد الأموال!

من المتوقع منع اللعبة في المنطقة!

حصرية PlayStation 5 الأكثر ترقبًا هذا العام Spider-Man 2 تحوم حولها الكثير من الشكوك في منطقة الشرق الأوسط منذ حذف الطلب المسبق لأول مرة، حيث توقع الكثيرون أنه مجرد خطأ تقني ليس أكثر لكن يبدو أن الخطوة القادمة بعيدة كل البعد عن كونها أخطاء تقنية بعد رد جميع أموال من طلب اللعبة مسبقًا.

الخطوة القادمة نحو Spider-Man 2 لن تكون مريحة لكل عشاق الرجل العنكبوتي في المنطقة، حصل الكثيرون في المملكة السعودية على رسالة من بلايستيشن تفيد بأن اللعبة غير متاحة “في بلدتك” مرفقة برسالة اعتذار للإزعاج الذي قد تتسبب فيه هذه الرسالة بعد حذف اللعبة تمامًا من المتجر السعودي حيث يمكنك القاء نظرة من هنا.

يعتبر هذا الأمر خطوة واضحة وصريحة في المستقبل القريب على عدم فسح اللعبة في المنطقة مثلما حدث مع لعبة Final Fantasy 16 بسبب الأجندات التي تدعم “الشذوذ”.

يمكننا بذلك أن نقول أن أبرز حصريتين للشركة هذا العام لم ترى النور في منطقتنا إن تم منع الرجل العنكبوتي كذلك. من الممكن أن يتسبب الخبر في حزن الكثيرين لكن على أي حال من المفترض أن نقدر الموقف إن كان هذا هو السبب في الأخير.

رد أموال الطلب المسبق للعبة Spider-Man 2

في وقت سابق ومن خلال احد المصادر الغير رسمية، علمنا ان اللعبة قد يتم تأخير اصدارها في المنطقة عن موعد الاصدار العالمي. ورجح المصدر الى ان المطورين في استديو انسومنياك ربما يعملون على اصدار نسخة منقحة مخصصة للمنطقة.

لكن مع بدء ارسال سوني هذه الرسائل الى كل من قام بعمل طلب مسبق للعبة عبر المتجر الرقمي في المنطقة، يبدو ان الامر اما انه سيشهد تاخير طويل او الغاء كامل لاصدار اللعبة في المنطقة.

على الرغم من دبلجة اللعبة وترجمتها بالكامل من المحبط أن يضرب هذا المجهود بعرض الحائط. كل هذا مجرد تكهنات في النهاية، لكننا بانتظار الهيئة السعودية للتقييم العمري والتصنيف حتى تقوم بمنع أو فسح أو على الأقل تأخير اللعبة لتنقيحها، ونحن في انتظار الكشف الرسمي على الرغم من تشابه السيناريوهات السابقة لمنع أي لعبة تدعم الأجندات المنافية لمجتمعنا.

حتى ذلك الحين، ما هي توقعاتكم؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button