تم انفاق أكثر من 41 مليون دولار على Cyberpunk 2077 بعد الإطلاق..

أمضى CD Projekt RED ما يقرب من ثلاث سنوات في إصدار التحديثات لإصلاح للعبة Cyberpunk 2077، والتي كان بعضها مثل التحديث الأخير 2.0 مهمًا جدًا، لقد نجح المطور في تحويل التجربة المخيبة للآمال تمامًا إلى تجربة جيدة جدًا، ومن المؤكد أنه أنفق الكثير من الأموال ليحقق هذه النتيجة.

خلال عرض اليوم الخاص بالمستثمرين الذي قدمته CD Projekt، كشف المدير المالي بيوتر نيلوبوفيتش أن الشركة أنفقت 178 مليون زلوتي بولندي (أي ما يقرب من 41 مليون دولار) على جميع التحديثات المجانية بعد الإطلاق التي تلقتها Cyberpunk 2077.

في السابق كشف المطور أن لعبة Cyberpunk 2077 الأساسية تكلف ما يقرب من 316 مليون دولار، بينما كشف مؤخرًا أيضًا أن Phantom Liberty لديها ميزانية تطوير وتسويق إجمالية تبلغ حوالي 85 مليون دولار. في المجمل نحن نتطلع إلى إنفاق ما يقرب من 450 مليون دولار تم إنفاقهم من شركة CDPR على Cyberpunk 2077.

وبطبيعة الحال، فقد تمتعت اللعبة أيضًا بنجاح تجاري كبير على الرغم من إطلاقها المضطرب، حيث باعت Cyberpunk 2077 أكثر من 25 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، بينما باعت Phantom Liberty أكثر من 3 ملايين نسخة في أسبوعها الأول.

اللعبة قطعت شوطًا طويلًا حتى تصل إلى هذه الحالة الآن، اللعبة كانت في حالة يرثى لها وقت الإطلاق مما أدى إلى حذفها تمامًا من بعص المتاجر الرقمية، ولكن في النهاية ها هي تحقق المزيد من النجاحات المتتالية وهي بالمناسبة آخر لعبة سيتم تطوريها على محرك RED Engine لأن المطور يعمل على مشروع The Witcher القادم بمحرك Unreal Engine 5 لجعل التجربة مستقرة.

مؤخراً تلقا اللعبة التحديث رقم 2.01، والذي سيعمل على إصلاح العديد من الأشياء لتوسعة Phantom Liberty. التحديث سيعمل على إصلاح التقدم والحفظ عند اختيار مسار حياة Corpo، كانت هناك بعض المشاكل التي تحدث عند التحدث لأول مرة مع Songbird في التوسعة، لذلك من الجيد إصلاح هذه المشكلة أيضًا.

التحديث أصلح أيضًا التقدم وحركة المرور في اللعبة، وحتى عدم ارتداء ريد اللباس الخاص به عند التحدث إلى Songbird، هناك أيضًا إصلاحات للإضاءة والرسوم المتحركة والمؤثرات المرئية والمزيد، إلى جانب تحسينات على الأداء بشكل عام عند الدخول في مدينة Dogtown.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button