كوجيما ينوي العمل على لعبة تجري أحداثها في الحرب العالمية الثانية..

يبدو أن كوجيما ينوي العمل على عنوان جديد كليًا ليس من اختصاصه كما لمح في منشور له عبر تويتر. حيث قال أنه يفكر بالعمل على لعبة تحري أحداثها في الحرب العالمية الثانية ومقتبسة كفكرة من أحد الأفلام التي أعجبته.

ظهر المطور هيديو كوجيما للحديث عن أحد الأفلام التي حازت على إعحابه مؤخرًا، الفيلم يدعى SISU وتكمن فكرته حول جندي متقاعد فقد أسرته وعائلته ليبدأ العمل كمنقب عن الذهب. هذا الجندي كان في سلام مع نفسه حتى تعرضت له مجموعة من الجنود النازية التي أسفرت عن إخراج الوحش الكامل بداخل هذا الجندي.

هيديو تحدث عن الفيلم بتغريدة طويلة حيث شرح حبكة الفيلم وما جذبه فيه من جوانب وعناصر قائلًا ما يلي ذكره:

“فيلم SISU يتحدث عن الاتحاد السوفييتي على وشك نهاية الحرب العالمية الثانية، وقد اجتاح النازيون فنلندا. يتم إطلاق رجل عجوز في الميدان، ليس كجيش من رجل واحد، ولكن كجيش أسطوري الفكرة تقوم كفرقة اغتيال رجل. هذا لم يعد فيلم حرب. إنه مطحنة جنونية من معركة بين رجال رائعين بشكل رهيب. هناك الكثير من أفكار القتال التي تفوق رامبو، الرجل العجوز الخالد! أريد إنشاء لعبة مع هذا SISU كلاعب! ينصح بشدة هذا.”

من المعروف عن Kojima أن أفكار ألعابه دائمًا ما تكون غريبة ومتأثرة بالافلام والاعمال التلفزيونية ويعجب بها فئة أو شريحة كبيرة من اللاعبين. هو كذلك أبدع في ألعاب التخفي لذلك من الممكن أن يستفيد من خبرة لإنشاء لعبة تحمل فكرة الفيلم نفسه.

حتى الآن يعمل Kojima على مشروعين أحدهما هو لعبة Death Stranding 2 المتممة للعبة التي صدرت في عام 2019 ومن المتوقع أن نحصل على المزيد من المعلومات عنها قريبًا، بينما المشروع الاخر ما زال مبهم ويعتقد انه لعبة رعب.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

تعليق واحد

  1. ميتال جير الثالث عبارة عن نسخ ولصق من افلام رامبو والي تابع الافلام بيعرف ويش اقصد…اما بالنسبة لخبرة كوجيما عن الحروب…ترى هو خبير في دي الاشياء وبرضو اجزاء الميتال جير اكبر دليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button